لأسباب صحية: روزيك يغيب عن تمارين الإفريقي.. وهذا ما قاله الدكتور الطرابلسي عن إصابته

تعرض المهاجم الدولي الزيمبابوي ماتيو روزيك إلى إصابة على مستوى الركبة خلال اللقاء الأخير الذي جمع النادي الإفريقي بفريق "ريفرز يونايتد" النيجيري في إطار الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي "كاف"..

روزيك تخلف اليوم عن الحصة التدريبية الصباحية حيث تم منحه رخصة للغياب وذلك من أجل القيام بالفحوصات الطبية اللازمة تفاديا لأية مجازفة قد تحرم الفريق من لاعبه قبل مواعيد هامة قاريا ومحليا..

وللبحث عن آخر مستجدات الحالة الصحية للزيمبابوي اتصلنا بالدكتور محسن الطرابلسي الذي أفادنا بأن روزيك بخير وأن الفحوصات جاءت مطمئنة فيما لا تعدو إصابته أن تكون سوى كدمة على مستوى الركبة وبالتالي فإنه سيكون مع المجموعة في الحصة التدريبية لصباح الغد التي ستجرى بالملعب الفرعي لأولمبي المنزه..

يذكر أن الإفريقي تدريب لصباح الغد سيكون على أرضية اصطناعية وسيلتحق في أعقابه اللاعبون بأحد النزل بقمرت خصوصا أن سفرة كامبالا العاصمة الأوغندية ستنطلق يوم الأحد في الساعة السابعة صباحا علما أن زملاء العيفة سيجرون حصة مسائية لدى الوصول إلى أوغندا مع أخرى ثانية على أرضية ملعب المقابلة (معشب اصطناعيا) يوم الاثنين في الساعة مساء بتوقيت تونس وهو نفس موعد انطلاق مواجهة الثلاثاء أمام كامبالا سيتي الأوغندي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.