رغم لجوء النجم لـ”التاس”: رمز البطولة سيكون حاضرا غدا في رادس.. والجامعة تقرر منح اللقب حسب الترتيب الحالي

تقرر تسليم رمز بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم غدا الخميس بملعب رادس اثر انتهاء مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي التي تعد بمثابة "الدور النهائي للبطولة" باعتبار وان امر اللقب سيحسم في الجولة الختامية من مرحلة التتويج بين المتصدر الترجي الرياضي (23 نقطة) وملاحقه النجم الساحلي (22 نقطة).

وتم التاكيد خلال اجتماع انعقد يوم الثلاثاء بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم على ضرورة انجاح هذا اللقاء بما من شانه ان يعزز اشعاع كرة القدم التونسية قاريا ودوليا ويقدم صورة جيدا عن تونس في الخارج.

واقيم هذا الاجتماع التنسيقي بالخصوص بحضور كل من رئيسي الترجي الرياضي حمدي المؤدب والنجم الساحلي رضا شرف الدين ورئيس الجامعة وديع الجريء ورئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة محمد العربي وطاقم التحكيم الذي سيدير هذا اللقاء بقيادة يوسف السرايري.

وجدد الفريقان ثقتهما في التحكيم التونسي مبرزين انهما لم يطالبا في اي وقت من الاوقات بتعيين حكم اجنبي لادارة هذه المباراة فيما اكد الحكام من جهتهم استعدادهم الجيد لاحكام ادارة هذه المباراة الحاسمة.

وشدد وديع الجريء من جهته على ان نجاح القمة الكروية المنتظرة بين افضل فريقين تونسيين هذا الموسم هي مسؤولية مشتركة بين جميع الاطراف المتداخلة معبرا عن امله في ان تكون هذه المباراة عرسا كرويا بهيجا يؤكد السمعة الطيبة التي تحظى بها كرة القدم التونسية لدى الهياكل الرياضية القارية والدولية.

يشار إلى أن النجم الساحلي قد لجأ إلى "التاس" طعنا في قرار لجنة الاستئناف برفض إثارته ضد السي أس أس ورغم ذلك فإن نهاية الكلاسيكو بالتعادل ستحمل لقب البطولة إلى الترجي الرياضي قبل أن يحسم نهائيا في نزاع نقاط لقاء ليتوال والنادي الصفاقسي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.