النادي الصفاقسي: خماخم يقدم كوستا للاعبين.. بن صالح وهنيد يعودان.. وغياب يثير التساؤلات لسلمان بن رمضان؟

مباشرة بعد توديع الارجنتيني نستور كلاوزن قام رئيس النادي منصف خماخم بتقديم المدرب الجديد جورج كوستا الى اللاعبين مشيرا الى ان الفريق تعاقد معه لموسمين على مشروع واضح يرتفع بالفريق الى مرتبة اكبر..

خماخم أثنى على مجهودات السلف نستور قبل أن يترك المجال لكوستا حتى يتمكن من تقديم بقية الطاقم المساعد له الى اللاعبين وهم ابن الفريق كريم النفطي والمعد البدني ماركو والمكلف بالمتابعة والمعاينة والتقييم للمنافسين والاحصاء فيكتور والمكلف باالفيزيولوجيا انطونيو في حين لم يحضر ومدرب الحراس بدرو باعتبار انه وصل بلادنا متاخرا بيوم عن بقية الطاقم الفني..

خماخم ومرحلة كوستا 

بعد ان اثنى منصف خماخم على مرحلة الارجنتيني نستور كلاوزن بايجابياتها وبنقائصها وكل واحد حر في اختيار الزاوية التي ينظر منها للتقييم قال ان الفريق يدخل مرحلة جديدة مع البرتغالي جورج كوستا بمشروع جديد تم الاتفاق على ملامحه بين الطرفين وبعقد يمتد على سنتين من اجل اعداد فريق شاب قادر على المراهنة على البطولات المحلية والفوز بكاس الكنفدرالية ثم التطلع الى مسابقة رابطة الابطال الافريقية التي تبقى من اهم اهداف النادي واكد منصف خماخم على ان استراتيجية العمل في الفترة القادمة سترتكز على التكامل بين الاطارات الفنية للنادي وعلى جعل فريق النخبة قريبا من الفريق الاول حتى يشتغل بنفس النسق والتوجه..

الفني البرتغالي وطموحاته مع الابيض والاسود

من ناحية اخرى تحدث المدرب كوستا عن طموحاته مع الفريق وحرصه على افادة النادي الى جانب بقية الطاقم المساعد به وقال انه سعيد بخوض مغامرة احترافية في البطولة التونسية مع فريق له اسمه ومكانته في القارة الافريقية وقال انه حريص على توفير الاضافة وعلى تحقيق الاهداف الموجودة بالمشروع الذي اتفق بشانه مع المسؤولين ورغم انه يستلم المشعل والقطار يسير فانه حريص على اعادة امجاد النادي..

عودة محمود ونسيم 

الحصة التدريبية الاولى مع المدرب البرتغالي جورج كوستا سجلت عودة الثنائي محمود بن صالح ونسيم هنيد الى التمارين مع المجموعة بالكرة بعد تلقي الضوء الاخضر من الاطار الطبي في حين تاخرت عودة السينغالي محمد واليو ندوي بيوم حتى نكزن عودته على قواعد سليمة ومن دون المجازفة باعتبار ان الجمعية تحتاج اليه في مقابلات دوري مجموعات كاس الكنفدرالية..

غياب سلمان بن رمضان

لفت انتباه بعض المراقبين والمتتبعين غياب رئيس فرع كرة القدم سلمان بن رمضان عن الندوة الصحفية التي تم خلالها تقديم المدرب الجديد جورج كوستا وكذلك عن الحصة التدريبية لنفس اليوم والتي شهدت حفل توديع نستور وتقديم البرتغالي جورج كوستا الى اللاعبين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.