بسبب لوائح “الكاف”: الإفريقي يتخلى عن “أوريدو”.. والفريق النيجيري يتحول إلى حي الزهور لإزالة مستشهر من قميصه!

لاحظ أحباء النادي الإفريقي أن علامة المستشهر "أوريدو" قد اختفت من قميص ناديهم خلال المباراة التي جرت يوم أمس أمام فريق ريفرز يونايتد وهو ما جعل البعض يتساءل عن سر غياب المستشهر فيما ذهب البعض الآخر إلى الحديث عن إمكانية إنهاء الاتفاق..

الإجابة جاءت من الاجتماع الفني الذي سبق المقابلة بنحو 24 ساعة تقريبا حيث بعد تداول الضوابط المفروضة بكراس شروط الكاف تمت دعوة النادي الإفريقي إلى التخلي عن علامة المستشهر في مقابلة الأمس مع دعوة الفريق النيجيري أيضا إلى نفس الإجراء وذلك بالتخلي عن علامة مستشهره "eunisell" وهي شركة دولية مختصة في المواد الكيميائية جدد معها مسؤولو الريفز تعاقدهم يوم 26 مارس الماضي..

ولئن اتصل النادي الإفريقي بأنيس الشاهد بحثا عن أقمشة خالية من الاستشهارات فإن الفريق النيجيري اضطر إلى إيفاد من يمثله إلى "سوق ليبيا" بحي الزهور أين اقتنى بعض القماش حوله إلى "خياطة" بالجهة قامت بتغطية العلامة الإشهارية و ذلك صباح يوم أمس وهي إحدى طرائف هذه المقابلة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.