تشهد تغييرات كلية في خط الوسط: هذه تشكيلة النادي الإفريقي لمباراة اتحاد بن قردان

يخوض النادي الإفريقي اليوم تنقلا صعبا إلى بن قردان سيكون الهدف الأول منه العودة بالنقاط الثلاث من أجل مصير المرتبة الثالثة نهائيا قبل جولة من إسدال الستار على سباق "البلاي أوف"..

نادي باب الجديد سيلاقي اتحاد بن قردان وانتصار اليوم الذي قد يتزامن مع عثرة لنجم المتلوي أمام النجم الساحلي والنادي الصفاقسي أمام الترجي الرياضي قد يحسم الأمور بالنسبة للمرتبة الثالثة وبالتالي ضمان مشاركة قارية في الموسم القادم..

مدرب الأفارقة قرر خلال الاجتماع الفني الذي انتهى في العاشرة والنصف من ليلة أمس أن يدخل اللقاء بتغييرات جذرية على الخطة التكتيكية وخاصة على وسط الميدان حيث تقرر إعفاء كل من نادر الغندري وغازي العيادي وأسامة الدراجي من التواجد في التشكيلة الأساسية..

الدراجي سيترك مكانه للقيدوم وسام يحيى في حين سيكون أحمد خليل أساسيا عوضا عن غازي العيادي فيما سيبدأ عصام الدخيللي المقابلة في مكان نادر الغندري لسببين الأول أن الدخيللي متعود على الأرضية الاصطناعية والثاني لحماية الغندري باعتبار أنه عائد حديثا من إصابة لم يخضع للراحة الكافية لتجاوزها وبالتالي فالتعويل عليه على أرضية مشابهة قد يكون مضرا به..

شهاب الليلي كان مترددا ليلة أمس بين الزج بالغندري منذ البداية والتعويل على الدخيللي حيث تأجل الحسم بينهما إلى اليوم فيما تشير كل المعطيات القادمة من تربص الفريق إلى أن ابن القصرين هو الأقرب للتشكيلة الأساسية..

وعليه ستتغير الخطة وأسلوب اللعب من 4-2-3-1 ليعود الفريق إلى خطة 4-3-3 وبتشكيلة تتكون من العناصر التالية:

فاروق بن مصطفى – بلال العيفة – فخر الدين الجزيري – علي العابدي – مختار بلخيثر – عصام الدخيللي – أحمد خليل – وسام يحيى – إبراهيم الشنيحي – المنوبي الحداد وماتيو روزيك..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.