على خلفية أحداث الدربي: حملات اعتقال جديدة في صفوف أحباء الإفريقي.. والحصيلة 106 موقوفين

بعد كل الأحداث التي عرفها دربي العاصمة بين الجارين النادي الإفريقي والترجي الرياضي وكل ما تعرض له أنصار نادي باب الجديد من اعتداءات وإيقافات في صفوف الأحباء كانت حصيلتها الجملية 103 موقوف تم إخلاء سبيلهم لاحقا بعد مجهودات هيئة الدفاع عن الأحباء المتكونة من مجموعة من المحامين عادت القوات الأمنية لتقوم بحملات اعتقال جديدة في صفوف أنصار نادي باب الجديد..

وبحسب ما أكده مصدر من هيئة الدفاع لـ"حقائق أون لاين" فإن الايقافات الجديدة انتهت إلى حصيلة جملية بلغت 106 موقوفا من أنصار النادي الإفريقي ستقع إحالتهم على القضاء يوم الاثنين المقبل..

وبحسب ذات المصدر فقد تم اليوم الإفراج عن محب معوق مع ضرورة حضوره إلى المحكمة يوم الاثنين بحالة تقديم حتى يشهد المحاكمة الجماعية التي فرضها أعوان وزارة الداخلية استنادا إلى بعض الصور..

من جهة أخرى تقرر عقد ندوة صحفية حدد موعدها ليوم الثلاثاء مبدئيا من أجل العودة على هذه الأحداث والتنديد بها خصوصا أن الأحباء تعرضوا إلى مظالم كبيرة في دربي العاصمة وفق ما وثقته بعض الصور ومقاطع الفيديو لاعتداءات وصل بعضها إلى حد محاولة القتل.. للمتابعة..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.