النجم الساحلي: تغييرات منتظرة.. الجمل يستعيد مكانه.. وتحذير من الإطار الفني للاعبين

لا شك وان الحديث عن مقابلة الترجي خطأ يقع فيه كل من يتناسى مباراة نجم المتلوي أحد أبرز الفرق وأكثرها شراسة هذا الموسم ولولا العوامل المادية وقلة خبرة هذا الفريق لكان إلى حد هذه اللحظة من أبرز المتراهنين على اللقب..

النجم وبعد الانتصار على الإفريقي أصبح يؤمن أكثر من أي وقت ان الانتصارين في آخر مباراتين يساوي لقب البطولة ودون انتظار هدية من اي طرف كان رغم أن الحديث عن لقاء الترجي سابق لأوانه بما ان ليتوال سيخوض مباراة قبل ذلك مع نجم المتلوي..

الإطار الفني يحذر

حذر الإطار الفني من التركيز على لقاء الترجي من الان وإعطاء الأولوية المطلقة للقاء المتلوي ثم ان الفريق سيكون له لقاء آخر مهم قبل مواجهة نادي باب سويقة وهي افتتاح دوري المجموعات مع فريق فيرو فييرو الموزمبيقي..

تغييرات منتظرة

التغييرات التي ينوي فيلود القيام بها ليست من باب استسهال المنافس وإنما من باب المحافظة على سلامة اللاعبين بعد الارهاق الكبير الذي انتاب اكثر من لاعب.. ومن المنتظر ان تشهد تشكيلة النجم بالمقارنة مع اللقاء الفارط 3 تغييرات على الأقل..

إعداد التأشيرات

من جهة أخرى انطلقت إدارة فريق جوهرة الساحل في إعداد التأشيرات الخاصة برحلة السودان والتي سيكون موعدها اثر لقاء الترجي بيومين حين سيسافرالنجم إلى الخرطوم لمواجهة المريخ السوداني في إطار الجولة الثانية..

عودة الجمل

بعد الغياب عن لقاء الجولة الفارطة بسبب حصوله على الإنذار الثالث من المنتظر ان يعود المدافع عمار الجمل الى التشكيلة الأساسية خلال لقاء المتلوي وبالتالي عودة رامي البدوي الى الجهة اليمنى..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.