الافتتاح الرسمي لأوّل وكالة “هيونداي” في سوسة

أعلنت، مساء أمس الجمعة 05 ماي 2017، شركة "ألفا هيونداي موتور" الموزّع الرسمي لعلامة "هيونداي" الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة، عن افتتاح أوّل وكالة لها في جوهرة الساحل سوسة.

ونظّمت الشركة حفل الافتتاح بإشراف المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور المنصف القليبي وبحضور مديري الوكالة محمد موقو ومناف بن عاشور (شركة أوريزون كارز) وبحضور جمع من ضيوف المؤسسة.

وتمسح الوكالة الأولى لهيونداي في الساحل مساحة 1200 م2 وتتضمّن جملة من المرافق التي تسمح للحرفاء القاطنين في المناطق المجاورة بالحصول على منتجات وخدمات هيونداي طبقا لمعايير العلامة الكورية.

ويتميز فضاء العرض بمساحة 350 م2 بواجهة تمتد على طول 35 م مما يمكّنه من طاقة استيعاب في حدود 10 سيارات تمثل مجمل باقة منتجات هيونداي المتوفرة في السوق التونسية. كما يضم المجمع فضاء إداريا قادرا على إسداء خدمات البيع والتصرّف اللازمة.

وتتكوّن مصلحة ما بعد البيع من مغازة لبيع قطع الغيار على مساحة 70 م2 يضاف إليها ورشة الإصلاح الميكانيكي تمسح 700 م2. وتزخر الورشة بعدّة تجهيزات على غرار محطة غسيل السيارات وفضاء للإصلاح و3 رافعات ذات عمودين ورافعة مقصّية.

ويندرج افتتاح وكالة هيونداي بسوسة في إطار برنامج طموح يهدف إلى تطوير شبكة الفروع، حيث اختارت إدارة شركة ألفا هيونداي موتور الانتصاب بسوسة نظرا لأهميتها كمحور استراتيجي يجمع بين بين الساحل والوسط التونسيين.

وتعتزم ألفا هيونداي موتور بعد سوسة، التوجه نحو عاصمة الجنوب صفاقس.

شارة انطلاق تصميم GDSI في تونس

أوريزون كارز هي أوّل وكالة تونس تتلاءم مع التصميم الجديد (GDSI: Global Dealership Space Identity) الذي يشمل ديكورات وتهيئة للفضاء مستوحاة من الطبيعة. ومنح التصميم للوكالة إضافة إلى التطوّر البصري أحدث التجهيزات الخاصة بمصلحة ما بعد البيع.

هذا الاستثمار في فرع سوسة يندرج ضمن برنامج أطلقته هيونداي لإرساء تصميم (GDSI) في كامل الشبكة المحلية للمصنّع. وتلتزم شركة ألفا هيونداي موتور بتوفير الإمكانات والموارد قصد تنفيذ تصميم (GDSI) في مجمل الفروع.

لمحة عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر. وتقود هذه الشركة مجموعة هيونداي موتور، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد، بدءاً من الحديد المنصهر ووصولاً إلى السيارات الجاهزة. يوجد لدى هيونداي موتور ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية منتشرة في أرجاء العالم، وقد باعت الشركة في العام 2015، نحو 4.96 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة.

لمحة عن ألفا هيونداي موتور

إحدى شركات مجمع ألفا المتخصص في مجال السيارات، تمكّنت شركة ألفا هيونداي موتور من تحقيق مبيعات هامة في السّوق التونسية خلال ترويج أكثر من 3500 سيّارة سنة 2016.

تسعى الشركة لمواصلة تطوّرها سنة 2017 من خلال تسويق مجموعة واسعة من السيّارات المتطوّرة وتوسيع شبكة وكالاتها داخل التراب التونسي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.