يخوض مباراته عدد 400 مع النجم هذا الأحد: البلبولي أسد في العرين.. ورمز للقائد الأمين

تحدث عنه "عتوقة" بمرارة عند خروجه من الإفريقي وهو في ربيعه الخامس عشر وكانت أولى مبارياته مع فريق أكابر النجم الرياضي الساحلي في سنة 2001 مع المدرب برنار كازوني..

في رصيده 5 ألقاب إفريقية منها رابطة الأبطال سنة 2007 و مشاركة في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى عدة ألقاب محلية هذا دون اعتبار حصوله على الشأن مع المنتخب في انتظار تتويج هذا السجل الحافل بمشاركة في كأس العالم مع المنتخب..

أيمن المثلوثي أو البلبولي كما يحلو لأحبائه مناداته سيكون هذا الأحد على موعد مع رقم خاص جدا قد يصعب للأجيال القادمة تحطيمه أو منازعته فيه.. رقم مميز لبلبل النجم الساحلي الذي سيكون على موعد مع المباراة رقم 400 في تاريخه مع فريق جوهرة الساحل الذي رفض تغير ألوانه رغم الإغراءات المادية..

البلبولي أصبح القائد والمدرب داخل الميدان بعد أن قدم الكثير للنجم ليتحول إلى رمز من رموز ليتوال واقترب بشدة من تحطيم الرقم القياسي الذي يملكه طارق ذياب ب 427 مباراة مع الترجي وعتوقة ب 416 مباراة مع الإفريقي..

المثلوثي في سن 32 لا يزال قادر على تحطيم الأرقام القياسية وقادر على إثراء سجله بمزيد الألقاب كيف لا وهو الأسد في العرين ورمز القائد الأمين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.