ما لم يحصل طارئ: الاسباني فيكتور مينوز مدربا جديدا للسي أس أس.. وهذه هي التفاصيل

يمكن القول الى حد الان ان المدرب الاسباني فيكتور مينوز اقترب كثيرا من تدريب النادي الصفاقسي انطلاقا من جوان القادم خلفا للارجنتيني نستور كلاوزن الذي سيغادر موفى ماي الحالي حيث ان المحادثات التي جرت بينه وبين المسؤولين تطرقت الى كل الجوانب بما فيها المادية كما تطرقت الى منهج العمل ومشاريع النادي مع وضعه في الاطار بخصوص تواصل حرمان الفريق من الانتدابات الداخلية والخارجية خلال الميركاتو الصيفي المقبل وهو ما يفرض التعويل على اللاعبين الحاليين والشبان الصاعدين من فريق النخبة..

كما تعرف المدرب مينوز على ظروف العمل المتوفرة وعلى مركب النادي والتجهيزات واخذ فكرة عن سجل اللاعبين والنادي واستحقاقاته المقبلة ومنها كاس الكنفدرالية كما عاين اشرطة لبعض مقابلات الفريق الى جانب مشاهدته من ملعب الطيب المهيري للمقابلة مع نجم المتلوي التي فاز فيها نادي عاصمة الجنوب بثلاثية نظيفة..

وبحسب مصادرنا فان التجاوب كان قائما بين المسؤولين والمدرب فيكتور مينوز عاد على اثره الى اسبانيا للحديث مع عائلته بشان كل التفاصيل على ان يشعر هيئة الابيض والاسود بقراره النهائي اوائل الاسبوع الجديد..

وقد اخذت الهيئة احتياطاتها في صورة اعتذار مينوز في اخر لحظة عن قبول المهمة حيث انها ابقت على قنوات اتصال مفتوحة مع عدد اخر من المدربين الاوروبيين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.