وداد بوشماوي تطلق دعوة لتعبئة دولية لمساندة تونس

أكّدت رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، وداد بوشماوي، أن الوضع الاقتصادي في تونس يتطلب جهودا استثنائية ودعما دوليا وتضامنا فعالا وشعورا بتحمّل المسؤولية لأنه يستوجب معالجة وحلولا على المدى القصير والمتوسط.

وبينت بوشماوي لدى تدخلها في تظاهرة الملتقى الدولي "تونس أمل في المتوسط" الذي نظمته مؤسسة كراكسي، أن دعوة التعبئة من أجل تونس هي دعوة شعب كامل رجالا ونساء ينتظرون ويأملون ويتوقون إلى مستقبل أفضل، على حدّ تعبيرها.

وشددت رئيسة الاتحاد أن الغرض من دعوة التعبئة الدولية لتونس هو بالأساس اقتصادي لأنه بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية التي أثرت على تونس وخاصة على النمو، عن الآمل أن يتم تجاوز هذه الازمة ودخول حقبة جيدة من الاستقرار والتطور الـنمو الاقتصادي والرفاه الاجتماعي.

يشار إلى أن بوشماوي شاركت أمس الخميس 4 ماي 2017، في الملتقى الدولي "تونس أمل في المتوسط"  في روما في وتم خلال هذا الملتقى إطلاق دعوة لتعبئة دولية لمساندة تونس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.