البنزرتي حسم قراره: الترجي يدخل الدربي بنفس تشكيلة كلاسيكو سوسة

ينهي الترجي الرياضي اليوم استعداداته لدربي الأحد بآخر مصافحة سيحاول خلالها الإطار الفني وضع آخر اللمسات التكتيكية لإعداد مجموعته لهذا الموعد وتحديد الإختيارات النهائية على مستوى التشكيلة التي سيبدأ بها هذه المباراة.

نادي باب سويقة لم يقم بتحضيرات كبيرة استعدادا لمباراة الأجوار حيث حافظ المدرب فوزي البنزرتي على نفس البرنامج الذي أعد به باقي اللقاءات سواء على مستوى عدد الحصص التدريبية أو نوعية العمل في التمارين أو خاصة موعد الدخول في تربص مغلق والمحدد لمساء اليوم مباشرة إثر آخر مصافحة في برنامج هذا الأسبوع..

صحيح أن نتيجة دربي الغد هامة جدا بالنسبة لبقية مشوار الترجيين في مرحلة البلاي اوف لكنها غير مصيرية وهذا ما أكده المدرب فوزي البنزرتي أمس بمناسبة اللقاء الإعلامي الذي سبق مقابلة الأجوار وهذا ما يفسر بالتالي محافظته على نفس برنامج التدريبات.

بقير مع المجموعة … ولكن

شهدت الحصة التدريبية ليوم أمس الجمعة انضمام متوسط الميدان الهجومي لفريق باب سويقة سعد بقير إلى المجموعة ومشاركة زملائه كامل العمل المخصص طوال هذه المصافحة وذلك بعد أن تخلص من كامل مخلفات الإلتواء على مستوى الكاحل الذي تعرض له في نهاية اللقاء الفارط ضد نجم المتلوي.

هذه العودة تجعل بقير ضمن حسابات الإطار الفني على مستوى المجموعة المؤهلة لخوض الدربي لكن المدرب فوزي البنزرتي لن يبدأ به اللقاء نظرا لتخلفه عن الحصص الأولى لهذا الأسبوع وسيتركه بالتالي على دكة البدلاء للتعويل عليه عند الحاجة طبقا لمجريات المباراة وتطوّرات النتيجة.

ثقة متجددة في الطالبي

على مستوى الخط الخلفي زال الغموض الذي كان يسيطر على محور الدفاع وبالتحديد على اسم اللاعب الذي سيكون إلى جانب شمس الدين الذوادي في وسط الخط الخلفي حيث أكدت لنا آخر الحصص التدريبية تجديد المدرب فوزي البنزرتي ثقته في الشاب منتصر الطالبي الذي أدى واجبه على النحو الأكمل في كل اللقاءات التي خاضها مما يجعله جاهزا للمحافظة على مركزه في دفاع الأحمر والأصفر والظهور من جديد في التشكيلة الأساسية.

نفس تشكيلة كلاسيكو سوسة

إذن وعلى ضوء كل هذه المعطيات المتمثلة أساسا في تجديد الثقة في المدافع المحوري الشاب منتصر الطالبي وترك سعد بقير على بنك الإحتياطيين فإن التشكيلة الأساسية للترجيين في دربي الغد ستتألف من العناصر التالية : معز بن شريفية – إيهاب المباركي – خليل شمام – شمس الدين الذوادي – منتصر الطالبي – فوسيني كوليبالي – الفرجاني ساسي – غيلان الشعلالي – أنيس البدري – طه ياسين الخنيسي – فخر الدين بن يوسف.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.