النادي الصفاقسي: 20 لاعبا يتحولون إلى سوسة.. لكن هل يتخلف سوكاري عن مواجهة النجم؟

الى حد الان لا يمكن الجزم بأن متوسط الميدان كينغسلاي سوكاري سيلعب مقابلة الكلاسيكو مع النجم الساحلي او انه سيكون متخلفا عنها لاسباب صحية ذلك ان سوكاري تعرض قبل يومين الى اصابة في الرجل جعلته يكتفي في حصتي امس الخميس واليوم الجمعة بالتدرب على انفراد ومن دون تقوية النسق تفاديا لبعض المضاعفات والغالب على الظن ان سوكاري سيتحول مع المجموعة الى سوسة ولكن تشريكه سواء كاساسي او اثناء اللعب يبقى رهين تحسن وضعه الصحي ورهين قرار الاطار الطبي في اختصاصه والاطار الفني ايضا..

محرز المالكي يصفر اللقاء

سقطت التسريبات المسبقة بخصوص تعيين وسيم بن صالح حكما لادارة كلاسيكو النجم والسي اس اس في الماء لا سيما بعد احترازات بعض المتتبعين للمشهد الكروي على بن صالح في هذا التوقيت وهذه الاجواء..

وقد ضجت صفحات التواصل الاجتماعي ولا سيما صفحات انصار النادي الصفاقسي بالانتقادات الرافضة لتكليف وسيم بن صالح بتحكيم الكلاسيكو بين النجم والسي اس اس..

المالكي دخل عالم الصفارة سنة 2009 وأدار هذا الموسم عدة مقابلات في الرابطة الاولى وكذلك الرابطتين الثانية والثالثة كما صفر بعض مباريات الكاس واخر لقاء اداره جمع بين اتحاد المنستير وجمعية جربة وهو لقاء احتضنه الملعب الاولمبي بسوسة اول امس الاربعاء..

اكيد ان المقابلة لن تكون سهلة وما على المالكي سوى الاستعداد الجيد لهذه القمة حتى يترك افضل الانطباعات باعتبار ان الطريق لا يزال طويلا امامه وفرص الانتماء الى القائمة الدولية تحتم عليه ان يتالق وان ينصف الفريقين ويعطي كل ذي حق حقه  وعلى هذا الحكم ان يتحلى ببرودة الدم ويحكم ضميره..

اللافت ان بعض الصفحات تحدثت عن تعلق الحكم محرز المالكي بالترجي باعتباره فريقه المفضل واعتبرت ان ذلك قد يجعله غير محايد باعتبار ان النجم منافس جدي للترجي في سباق التتويج بالبطولة..

20 لاعبا لمقابلة النجم 

يجري النادي الصفاقسي يوم غد السبت حصة تدريبية بالميدان الفرعي لملعب الطيب المهيري وستكون في الصباح  واثر ذلك يتنقل الفريق بعد الظهر الى سوسة استعدادا للمقابلة وقد وجه الاطار الفني الدعوة الى 20 لاعبا للمشاركة في التنقل ولن يكون من بينهم محمود بن صالح وعلاء المرزوقي ونسيم هنيد..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.