النادي الصفاقسي: “مخاوف أمنية” من التهديدات باستهداف حافلة الفريق.. وهاجس التحكيم متواصل

لا ينكر أحد أن مقابلة الكلاسيكو المنتظرة في الملعب الاولمبي بسوسة بين النجم الساحلي وضيفه النادي الصفاقسي على غاية من الأهمية ومن الحساسية بالنظر إلى حاجة الفريقين للانتصار من أجل المراهنة على اللقب بالنسبة للنجم ومن أجل التدارك وتحسين الوضعية للأبيض والأسود وبالنظر إلى الواقع المتعفن لكرتنا الآن والذي زادت من حدته المظالم التحكيمية المتكررة..

المخاوف بدت كبيرة في صفاقس من أن يدفع النادي مجددا فواتير باهظة لاستمرار استهدافه وإعاقة مسيرته وتبدو المخاوف مشروعة بالنظر إلى عدم تحرك الهياكل الرياضية إلى حد الآن وبالسرعة والنجاعة المناسبة لمعاقبة من أجرموا في حق الكرة ومن هضموا حقوق الفرق وعرق اللاعبين والمسؤولين..

وقد تظلم الفريق مرارا من الأداء التحكيمي الكارثي لعديد الحكام وآخرهم نعيم حسني في كلاسيكو الإفريقي ولكن يبدو انه لا حياة لمن تنادي ولا أذان صاغية لتظلمات الجمعية والمتابع لصفحات أنصار النادي الصفاقسي على الفايسبوك يستشعر خوف الأحباء من استهداف جديد للفريق من خلال أخطاء تحكيمية استشرت في ظل سياسة الإفلات من العقاب..

المرزوقي يغيب عن قمة سوسة

الإصابة التي تعرض لها المهاجم علاء المرزوقي في المقابلة الأخيرة مع النادي الإفريقي بملعب الطيب المهيري ستمنعه من التواجد في قمة الملعب الاولمبي بسوسة هذا الأحد مع النجم الساحلي حيث اتضح أن حالته تستوجب مزيد الراحة والاكتفاء بتدريبات على انفراد بإشراف المعد البدني مع محمود بن صالح ونسيم هنيد في حين أن بقية اللاعبين على أهبة الاستعداد للكلاسيكو وحيث انتظارات المسؤولين والأنصار كبيرة في تقديم طبق كروي أصيل وفي انتزاع الفوز من سوسة بالذات..

تأمين الفريق ضروري

يتخذ النادي الصفاقسي إجراءات كبيرة لحماية الفريق من أي استهداف يمكن أن يحصل في ظل الواقع المتعفن لكرتنا وفي هذا الإطار اندرج قرار الاكتفاء بثلاثة مسؤولين فقط للتواجد مع النادي في ملعب سوسة إلى جانب البلاغ الذي توجهت به الهيئة إلى الأنصار لتدعوهم من خلال إلى عدم التحول إلى سوسة بمناسبة المقابلة تفاديا لأية إشكاليات أو اعتداءات يمكن أن تطالهم..

من ناحية أخرى فان الفريق يضع ثقته في المصالح الأمنية لتوفير الأمان اللازم لنادي قبل المقابلة وأثناءها وبعدها  حتى ينصرف اللاعبون إلى التركيز وتقديم أفضل ما لديهم ويأمل الأنصار أن يتم الالتزام بما تم الاتفاق عليه في اجتماع اليوم بوزارة الداخلية من منع وجود الدخلاء على أرضية الميدان ومنع وجود كل من لا توجد أسماؤهم على ورقة التحكيم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.