الترجي الرياضي: مشاركة بقير مستبعدة.. وغموض في محور الدفاع

يواصل الترجي الرياضي تحضيراته لدربي العاصمة في ظروف طيبة جدا سواء على مستوى الراحة المعنوية بفضل الأسبقية في الترتيب والتي لا تجعل هذه القمة مصيرية بالنسبة لأبناء باب سويقة أو على مستوى المجموعة بجاهزية ثنائي محور الدفاع علي المشاني وهشام بالقروي وعودة متوسط الميدان غيلان الشعلالي..

القلق الوحيد يتعلق بسعد بغقير الذي تعرض إلى التواء على مستوى كعب الرجل في نهاية المباراة الأخيرة ضد نجم المتلوي مما يجعله مشاركته في لقاء الأجوار غير مؤكدة بل لنقل مستبعدة نوعا ما وهو ما يفسح المجال أمام الإطار الفني للتعويل على نفس تركيبة خط الوسط التي بدا بها كلاسيكو سوسة في آخر جولة من مرحلة إياب البلاي اوف والمتألفة من فوسيني كوليبالي والفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي..

حلول كثيرة في المحور.. ولا تغيير في ثلاثي الهجوم

لا يزال الغموض يسيطر على حد اليوم على اسم المدافع الذي سيلعب إلى جانب شمس الدين الذوادي في محور الخط الخلفي يوم الأحد القادم ، الخيارات والحلول في هذا المركز متعددة بفضل المستوى الموموق الذي ظهر عليه الشاب منتصر الطالبي في كل المقابلات التي لعبها كأساسي وكذلك بفضل تماثل زنيليه هشام بالقروي وعلي المشاني إلى الشفاء واستعادة كل منهما عافيته وجاهزيته مما يجعله مؤهلا لاستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية..

الحصص التدريبية الأخيرة قبل موعد الدربي ستكون الفيصل في هذا الموضوع بما ان المدرب فوزي البنزرتي سيختار الأفضل وبالتالي الأجدر بان يكون ضمن التركيبة التي سيبدأ بها المواجهة..

مقابل ذلك ستكون الإستمرارية العنصر المميّز على مستوى الهجوم من خلال المحافظة على نفس الثلاثي المتركب من أنيس البدري وفخر الدين بن يوسف اللذين استعادا نجاعتهما بمناسبة اللقاء الأخير أمام نجم المتلوي وطه ياسين الخنيسي الذي يظل الهداف رقم واحد في الفريق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.