رسمي: تأجيل الإعلان عن تسمية معلول إلى يوم الجمعة.. وندوة صحفية يوم الثلاثاء المقبل لتقديمه للإعلام

علمت "حقائق أون لاين" أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد اختارت تأجيل الإعلان عن التعاقد رسميا مع المدرب نبيل معلول إلى يوم الجمعة بعد أن جرى الاتفاق على الإعلان الرسمي يوم غد الخميس..

وبحسب ما تأكد لنا فإن سر التأجيل يكمن في برمجة اجتماع للمكتب الجامعي يوم الجمعة يتم خلاله توجيه الدعوة إلى الناخب الوطني الجديد نبيل معلول حيث يحرص رئيس الجامعة وديع الجريء على إذابة جليد الخلاف بين معلول بعض الأعضاء الجامعيين..

ومن المعلوم أن عديد الأسماء صلب المكتب الحالي رفضوا التعاقد مع محلل "قنوات البي اين سبورت" القطرية على غرار إبراهيم عبيد وهشام بن عمران العضو الجامعي المكلف بالمنتخبات وغيرهما..

من جهة أخرى تقرر أن تعقد الجامعة التونسية لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل ندوة صحفية لتقديم الإطار الفني الجديد للنسور والذي سيتكون رسميا من نبيل معلول كمدرب أول ونادر داود وحاتم الميساوي كمساعدين وخليل الجبابلي كمعد بدني مع الاحتفاظ ببقية الإطارات العاملة في المنتخب على غرار مدرب الحراس المصري طارق عبد العليم والدكتور سهيل الشملي والمرافق المنصف الخويني وغيرهم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.