لاعبو النادي الإفريقي يقاطعون رحلة الموريس.. ومفاوضات لاقناعهم بالتحول إلى المطار

تخلف لاعبو النادي الإفريقي عن الموعد المتفق بشأنه للحضور بمركب المرحوم منير القبايلي حيث كان يفترض أن يتجمع اللاعبون على الساعة العاشرة صباحا ليكون التحول إلى مطار تونس قرطاج في الساعة الحادية عشرة..

لاعبو نادي باب الجديد اجتمعوا لنحو ساعتين ونصف مساء أمس بمركب النادي دون أن يلتحق بهم أي من مسييري النادي على الرغم من أن الاجتماع قد شاع خبره حتى في صفوف الأحباء وبعد ساعات قرر المجتمعون عدم التحول اليوم إلى جزر الموريس احتجاجا على المماطلة في خلاص مستحقاتهم..

وحاول قائد الفريق صابر خليفة ملاقاة رئيس النادي سليم الرياحي قبل الاجتماع باللاعبين غير أنه تعذر عليه ذلك ليجد في انتظاره موظفين لدى الرياحي حاولا امتصاص غضبه والتأكيد له على أن الأموال ستصل إلى حسابات اللاعبين يوم الخميس..

وتم التأكيد لخليفة على أن أموال صفقة بسام بسام الصرارفي كان يفترض أن تصل حسابات النادي في نهاية الأسبوع لكن تأخر ايداعها حال دون خلاصهم في الموعد المتفق بشأنه في الأيام الماضية وحتى بداية الأسبوع وهو ما سبب الأزمة الحالية..

ويأتي احتجاج اللاعبين بسبب المراوغات المتواصلة وعدم الجدية في التعاطي معهم بخصوص أجور الأشهر الأربع الأخيرة وأيضا منح الانتاج التي وعدوا بها في مناسبات عديدة غير أنهم لم يحصلوا عليها.. 

يشار إلى أن الحافلة قد غادرت مركب المرحوم منير القبايلي في الساعة الحادية عشرة في اتجاه المطار وقد ضمت الإطارات الفنية والطبية وشبه الطبية في غياب اللاعبين الذين تقام مساع في هذه اللحظات من أجال إلحاقهم بالمطار باعتبار أن الطائرة ستشد الرحال إلى دبي في الساعة الواحد بعد الظهر.. للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.