رسميا: سيارات ”غريت وول” تحل بتونس

شرع أكبر مصنع سيارات في الصين في الترويج لسيارات "غريت وول" عن طريق ممثله الرسمي في تونس  شركة "الأطلس للسيارات".

وكشفت الاطلس للسيارات الستار عن 8 اصناف من سيارات غيرت وول، يوم السبت 01 افريل 2017، خلال مؤتمر صحفي في احدى الفضاءات بضاحية قمرت في تونس العاصمة.

سيارة ال c30 بحجم كبير مجهزة بجميع الكماليات و سعرها تحت 30 الف دينار مجهزة بأضواء نهارية بتقنية LED , مرآة عاكسة خارجية بتحكم كهربائي مع تكييف هوائي الكتروني و تقنية البلوتوث مع امكانية الستريمينغ ، أزرار تحكم من على المقود ، رادار خلفي و فتح / غلق أوتوماتيكي للنوافذ . مجهزة بمحرك بنزين سعة 1.5 يولّد 97 حصانا.

سيارة ال M4 لأول مرة يعرض هذا الصنف من السيارات في تونس . تمتاز هذه السيارة بارتفاعها ( 183 مم على الأرض ) و بقائمة الكماليات التي تجهزها : البلوتوث , أزرار التحكم بالمقود , شاشة ملموسة بالألوان ، كاميرا خلفية ، رادار خلفي ، مكيف الكتروني ، مراقب سرعة . سيارة ال M4 تبلغ 33400 دينار و مجهزة بمحرك سعة 1.5 يولد 94 حصانا

سيارة الـ H5 هذه السيارة متوفرة بمحرك ديازال بقوة 143 حصانا تمتاز بصلابتها و أبعادها:

طول 4649 مم ، عرض 1810 مم ، ارتفاع 1745 مم: دواليبها ذات دفع ورائي و كانت من أول موديلات غريت وول التي سارت على الطريق الأوروبية حيث أنها منذ 2006 مثلت الطراز المحبذ لفرق الكاربينيري الإيطالية في مسالك جنوب إيطاليا الوعرة . سعر ال H5 61500 دينار

عائلات الشاحنات النفعية الخفيفة: "وينغل"

تميل شاحنات "الوينغل" الخفيفة إلى كونها شريكا لتسهيل الأعمال الشاقة أكثر منها كوسيلة نقل و ذلك من خلال قدرتها الخارقة على تحمل الاوزان الثقيلة إضافة إلى رفاهية قمرة القيادة .

الشاحنات مجهزة بمحرك ديازال قوة 143 حصانا و متوفرة في أربعة أصناف

وينغل 5 ذات بابين و دفع رباعي : 43300 دينار

وينغل 5 ذات أربعة أبواب و دفع ثنائي : 43900 دينار

وينغل 5 ذات أربعة أبواب و دفع رباعي : 49900 دينار

وينغل 6 : شاحنة نفعية خفيفة فخمة موجهة للاستعمال المزدوج بين الطرق الوعرة و المعبدة , لم يتم إدراج سعرها إلى الان

طرازات هافال HAVAL:

تمثل هافال قسم السيارات الفخمة من "غريت وول" و قد تخصصت في صناعة سيارات التسلية الرياضية ذات الحجم الكبير و التي يمكن أن تجهز بدفع رباعي.

صمم البلجيكي pierre le clerc جميع طرازات هافال و  pierre le clercاسم مشهور في عالم التصاميم و يعتبر من رواد التصميم الرياضي و الأنيق لدى مصنّعين ألمان و أمريكيين تاريخيين .

سيارة ال HAVAL H2 : فريدة في تصميمها ، تجلب الأنظار من الداخل و الخارج . أخّاذة في نوعية المواد التي صنعت منها و مجهزة بقائمة كماليات طويلة نخص بذكر البعض منها على غرار المقاعد المغلفة بالجلد الأسترالي عالي الجودة و كاميرا خلفية و تكييف بنظام تحكم الكتروني . متوفرة صنفين ، مجهزة بمحرك بنزين سعة 1.5 بقوة 143 حصانا ، علبة سرعة يدوية 53600 ، علبة سرعة اوتوماتيكية 59600.

HAVAL H6:

يتموقع موديل ال H6 بكونه أفضل مبيعات المصنّع في الصين حيث تم بيع أكثر من 580000 وحدة خلال سنة 2016 . يتميز برفاهية كمالياته ، رحابة قمرته و سعة صندوقه الخلفي . يجمع بين السيارة الرياضية و النفعية و العائلية . متوفر بمحرك بنزين سعة 1.5 قوة 143 حصانا , و مجهز بمقاعد جلدية ، مفتاح ذكي ، 7 مضخمات صوت ، كاميرا خلفية و تصرف ذكي بمساحات المقاعد الخلفية ، سقف مفتوح ، أضواء نهارية ، سعر الصنف المجهز بعلبة سرعة يدوية : 61600 دينار ، سعر الصنف المجهز بعلبة سرعة اوتوماتيكية : 66600 دينار .

HAVal H8:

سيارة رباعية الدفع فخمة مجهزة بكماليات رفاهية متعددة كأضواء الاكسينون و السقف المفتوح و تجهيزات صوتية علامة infinity by harman kardon  إضافة إلى ظبط كهربائي للمقاعد و شاشة ملموسة ملونة .

سيارة الـ H8 متوفرة بعلبة سرعة اوتوماتيكية بسعر 127000 دينار

Haval H9:

 تمكنت شركة غريت وول من صنع أول موديل فخم يمكن أن يقل 7 أشخاص على متنه و نجحت في رهان معادلة السيارة الفخمة و القادرة على السير على جميع الطرق الوعرة . سيارة ال H9 عبارة على سفينة رباعية الدفع مجهزة بأنظمة ذكية للتعامل مع الأوساط الصعبة كالرمال و الأودية و الأوحال حتى الثلوج ، متوفرة بسعر 137000 دينار

مصلحة ما بعد البيع و الخدمات

يسر شركة الأطلس للسيارات إعلام حرفائها بتوفر قطع الغيار لجميع الأصناف المسوّقة بأسعار مدروسة خاصة أن ما يميز "غريت وول" هو امتلاكها لمصانع و امكانيات لوجيستية في أوروبا الشيء الذي يقلص من تكاليف الشحن و النقل اضافة إلى ذلك تمكّن فريق الورشات من تمرين شامل لدى المصنع لفترة طويلة تجاوزت الشهرين .

و لن يقتصر دور المصنع على التمرين بل سيشرف أخصائيو العلامة التجارية مباشرة على خدمات ما بعد البيع في ورشات الأطلس للسيارات.

إرضاء الحريف غايتنا الأولى و ذلك بتقديم سيارات عالية الجودة بأسعار مدروسة و بضمان 3 سنوات على سيارات غريت وول أو 100000 كم و 5 سنوات ضمان على سيارات هافال أو 100000 كم.

شبكة الفروع والتواجد داخل تونس:

تمتلك الأطلس للسيارات حاليا صالتي عرض تقع الأولى بالضاحية الجنوبية بن عروس و الثانية التي سيتم تدشينها قريبا تقع بالضاحية الشمالية خير الدين – الكرم.

صالتا عرض مجهزتان بورشات … في خضم 2017 بمدينتي سوسة ثم صفاقس :

عن المصنع غريت وول:

يُعتبر غريت وول أول مصنع خاص في الصين و يتكون من 40 شركة فرعية و يشغّل 80000 موظّف يتميز باستكتابه في بورصتي شنغهاي و هونغ كونغ. يمتلك 3 مصانع عملاقة بمدن كزوشوي ،تيانجين و باودينغ بطاقة تصنيع فاتت ال 1 مليون عربة.

لشركة "غريت وول" مركز أبحاث و تطوير يشغّل 7000 مهندس من مختلف الجنسيات.

عن سيارات الأطلس:

تأسست شركة الأطلس للسيارات سنة 2011 و هي تنتمي إلى مجمع السيد فتحي المزابي سارعت الأطلس للسيارات في المشاركة في تجهيز ميدان النقل في تونس منذ 2013 و ذلك بتركيب و تسويق شاحنات … الخفيفة و الثقيلة.

لاعب كرة السلة صالح الماجري سفير "غريت وول" في تونس قد اكد في تصريح سابق "لقد فوجئت برفاهية السيارات و مستواها الرياضي الذي يماثل مستوى السيارات الألمانية و الأمريكية الفخمة "." سيارات غريت وول مثالية من ناحية التصميم و الاقتصاد في الوقود ".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.