نستور كلاوزن لـحقائق أون لاين: لديّ ثقة في دلهوم ليعوضني على البنك.. والترجي هو الأفضل في تونس

أبدى المدرب الأرجنتيني حسرته على عدم قدرته من قيادة لاعبيه أمام الترجي الرياضي اليوم قبل أن يستطرد بالقول إنه يثق في كامل الطاقم وخاصة في مساعده كريم دلهوم..

كلاوزن تحدث عن أهمية مواجهة اليوم للعودة في سباق التتويج مؤكدا أن السي أس أس لن يمري المنديل رغم أنه يواجه أفضل فريق في تونس خلال الموسم الحالي..

وفي ما يلي أهم ما جاء في الحوار الخاطف الذي جمعه بمراسل "حقائق أون لاين" بصفاقس:

كيف ترى مقابلة الكلاسيكو مع الترجي ؟

لا نخفي ان المقابلة صعبة وذات اهمية كبيرة لاننا سنواجه افضل فريق تونسي في الوقت الحالي ولكن هذا لا يعني باي حال من الاحوال اننا سنستلم لمشيئته اذ اننا اعددنا اللاعبين على مختلف المستويات ولا سيما على المستوى الذهني واشعرناهم باننا نمتلك القدرة على مواجهة الترجي وان الامر يحتاج الى التحلي بالروح الانتصارية وبالعزيمة والثقة في الذات والقدرات..

اضعتم الكثير من النقاط في البلاي اوف فهل انتم قادرون على التدارك ؟

نعم اضعنا نقاطا مهمة في مرحلة التتويج مع اننا كنا قادرين على تحقيق نتائج افضل … انتصرنا ضد النجم في مقابلة بطولية وانهزمنا امام الافريقي رغم اننا كنا متقدمين في النتيجة ولكن عثرتنا في المتلوي كانت عسيرة الهضم ونحن لم نقدم خلالها الاداء المطلوب ونحن تحسرنا كثيرا لضيع النقاط الثلاث … لقد استخلصنا عديد الدروس وعلينا الالتفات الى المستقبل بدءا من مباراة اليوم مع الترجي..

لن تجلس على مقعد الاحتياط في قمة الترجي ؟

هذه هي احكام الجامعة والادارة الفنية … هذا امر غريب يحصل لي للمرة الاولى رغم ان مسيرتي التدريبية طويلة ولا تقل عن 17 سنة دربت فيها في امريكا اللاتينية وفي الخليج واوروبا ولم يصادفن اشكال الاجازة الفنية الا هنا في تونس … كنت اتمنى وجودي على ارضية الميدان لتسيير وتوجيه ابنائي اللاعبين ولكن … على كل لدي ثقة في بقية الطاقم الفني وفي مساعدي كريم دلهوم لانجاز المطلوب ومثل هذه الظروف لن تزيدنا الاحماسة واصرارا على تجاوز العوائق والمكبلات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.