النادي الصفاقسي: دلهوم على البنك في الكلاسيكو..كلاوزن في المدارج.. وتخوفات من التحكيم

إلى حد الان يبدو ان المدرب الارجنتيني نستور لن يتمكن من الجلوس على مقعد الاحتياط في مباراة ناديه مع الترجي الرياضي ذلك انه لم يتحصل بعد على الترخيص الوقتي كالعادة وقد لا يتحصل عليه البتة بقية مباريات هذا الموسم لا سيما مع الخلاف الكبير بين النادي الرياضي الصفاقسي ورئيسه منصف خماخم من ناحية والجامعة التونسية لكرة القدم ورئيسها وديع الجريء وهياكلها من ناحية ثانية وفي صورة تاكد حرمان نستور من الترخيص الوقتي فان المدرب المساعد كريم دلهوم هو الذي سيتكفل بتوجيه اللاعبين اثناء المقابلة ويبقى مستور في المدارج..

تعيين لوصيف عوض قزقز لادارة المقابلة    

توقعت عديد المصادر ان نية ادارة التحكيم كانت متجهة لتعيين الحكم رشدي قزقز لادارة الكلاسيكو مع الترجي الرياضي ولكن تم العدول عن ذلك وتعيين امير لوصيف لهذه القمة وهو من رابطة سوسة ويتخوف الانصار من ان لا يكون هذا الحكم عادلا في قراراته وان لا يكون محايدا باعتباره من الساحل غريم الابيض والاسود ونعتقد انه من المطلوب على امير لوصيف ان يستعد جيدا للقاء وان يسعى الى ارضاء ضميره واعطاء كل ذي حق حقه لا سيما وان رهان المباراة كبير والاجواء في كرتنا ساخنة ولا تحتمل المزيد من العبث والمظالم..

استنفار وتحذيرات من أي تلاعب

ادلى الحكم السابق عبد الحميد الحشفي بتصريحات صحفية خلال هذا الاسبوع بدت في اعتقادنا خطيرة وجديرة بالمتابعة اذ تحدث عن امتلاكه تسجيلا صوتيا جمع ليل الثلاثاء الماضي مسؤولا كبيرا من فريق كبير من تونس العاصمة ( المقصود حسب روايات رياض بالنور من الترجي الرياضي ) بحكم من جهة الساحل ( المقصود حسب نفس الروايات الحكم رشدي قزقز ) طلب خلاله المسؤول من الحكم مساعدة ناديه ( الترجي الرياضي ) خلال المقابلة الهامة التي تنتظره نهاية الاسبوع لحساب الجولة الرابعة من مجموعة التتويج ( المقصود طبعا في هذه الحالة لقاء الكلاسيكو بين السي اس اس وفريق المكشخة في ملعب الطيب المهيري مساء الاحد 1 افريل..

اللافت ان هذه التصريحات لم تدفع ظاهريا على الاقل الجامعة التونسية لفتح تحقيق عاجل في الموضوع والوقوف على مدى صدقية تصريحات عبد الحميد الحشفي ومدى تورط المسؤول بالفريق الكبير من العاصمة في شراء ذمة الحكم..

ولكن النادي الرياضي الصفاقسي باعتباره يشكل حسب رواية الحشفي الفريق المتضرر قام بمراسلة الجامعة والاطراف الرياضية محذرا من أي تجاوزات تقترف ضد الفريق ومن أي توجه للتلاعب بنتيجة المباراة وقال الابيض والاسود انه لن يسكت على أي مظلمة تحكيمية بحقه وانه سيرفع الصوات عاليا لفضح ما يجري والتنديد به..

وقال مسؤول بارز في حديث معنا ان صبر الفريق لم يعد يتسع لمزيد من المظالم وانه حان الوقت لان يدرك الجميع ان المقابلات هي مناسبة للتنافس الشريف ولتكن الغلبة للاجدر واضاف ان اية مظلمة يرصدها الفريق ستكون عواقبها كارثية لان الابيض والاسود قرر ان لا يسكت عن حقه..

اليوم تربص قصير  

بانتهاء الحصة التدريبية لمساء اليوم الجمعة سيدخل النادي الرياضي الصفاقسي في تربص قصير بصفاقس للتركيز على الكلاسيكو ووجه الاطار الفني الدعوة الى 20 لاعبا لم يكن من بينهم محمود بن صالح باعتباره لا يزال تحت طائلة العقوبة التاديبية اثر اقصائه في لقاء النجم الساحلي..

خماخم يتحول الى العاصمة

تحول رئيس النادي الرياضي الصفاقسي بعد ظهر اليوم الجمعة الى تونس العاصمة لحضور الاجتماع الذي سينعقد في السادسة مساء مع وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني ولئن كان البعض توقع غيابه الا انه تمسك بالحضور لابلاغ ورفع صوت النادي الصفاقسي عاليا في وجه مظالم الجامعة ورئيسها وديع الجريء..

النادي الصفاقسي يقبل ترفيع عدد انصار الترجي

تكريسا لقيم الروح الرياضية النبيلة وضرورة التقارب بين الاندية والانصار فان هيئة النادي الرياضي الصفاقسي لم تر مانعا في زيادة عدد التذاكر المسندة الى جمهور الترجي الرياضي لمتابعة الكلاسيكو هذا الاحد وابدت موافقتها على الترفيع في العدد الى الضعف علما بانه تقرر خلال الجلسة التنظيمية المنعقدة الاربعاء الماضي تمتيه الترجي بـ 320 تذكرة لجماهيره..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.