النادي الصفاقسي: العمدوني مع المجموعة.. مالك يتابع التمارين.. وبن صالح يتخلف

 بعد ان اكتفى طيلة الايام الماضية بالتدرب على انفراد وبنسق خفيف باشراف المعد البدني سيعود لاعب الوسط اسامة العمدوني اليوم الخميس الى التمارين مع المجموعة لمعرفة مدى تخلصه من الام الركبة ومدى قدرته على مد يد المساعدة لناديه في الكلاسيكو المنتظر مع الترجي الرياضي هذا الاحد بملعب الطيب المهيري بصفاقس..
معلوم ان العمدوني يكتنز عديد الامكانيات الفنية والقدرات الكروية اذا ما استغلها على الوجه الامثل فانها تمكنه من فرض نفسه بقوة في المشهد الكروي الحالي.
 مباراة الانتصار ولا شيء غير الانتصار 

 يدرك لاعبو النادي الرياضي الصفاقسي على وجه الخصوص قيمة واهمية المقابلة المنتظرة مع الترجي الرياضي بصفاقس في اطار الجولة الرابعة من مرحلة التتويج هذا الاحد ويدركون ايضا انه لا خيار فيها سوى الانتصار والتغلب على فريق باب سويقة من اجل التدارك وتقليص الفارق عن فرق المقدمة وبالتالي البقاء ضمن دائرة المراهنين على اللقب..
 وقد توقف الجهاز الاداري والفني عند القيمة المعنوية للانتصار والحاجة اليه باعتباره يمكن ان يعطي نفسا جديدا للمجموعة وللفريق ومن هنا فشعار الكلاسيكو هو الانتصار لاصحاب الارض والجمهور ولا شيء غير الانتصار وهناك جدية كبيرة من اللاعبين وعزيمة تحدوهم في اسعاد الانصار ورد الاعتبار بعد الهزمة المخجلة مع نجم المتلوي بثلاثية في الجولة الماضية.


المثلوثي في التشكيلة 

 لئن كانت مشاركة اسامة العمدوني في لقاء الترجي هذا الاحد بين الشك واليقين فانه بالنسبة الى الظهير الايمن حمزة المثلوثي الذي كان يشتكي من اصابة في الكاحل اصبح الان مضمونة باعتبار انه لم يشتك من الاوجاع ويعول الانصار على رؤية المثلوثي بوجه جديد يعيد اليه الاعتبار لا سيما وان اداءه طيلة الجولات الماضية كان محتشما الى ابعد الحدود.
محمود يواصل الغياب 

اما فيما يتعلق بقلب الدفاع محمود بن صالح فانه سيواصل الغياب عن كلاسيكو الترجي لاسباب تاديبية باعتباره لا يزال تحت طائلة العقوبة عقب رفع الورقة الحمراء في وجهه في اللقاء مع النجم الساحلي لحساب الجولة الثانية من مرحلة التتويج وتبعا لذلك سيعول الاطار الفني على الشاب نسيم هنيد في محور الدفاع الى جانب ياسين مرياح..
حصة بالميدان الرئيسي.

يجري النادي الرياضي الصفاقسي حصته التدريبية مساء اليوم الخميس بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري وستدور امام ابواب مقفلة ومدارج خالية من الانصار والاعلاميين كما سيخصصها الاطار الفني لوضع اللمسات الختامية على الخطة التكتيكية وعلى انتشار اللاعبين فوق الميدان.

مواكبة للتمارين

تسجل الحص التدريبية لهذا الاسبوع حضور المدير الرياضي الجديد بابا ماليك با وايضا المنسق العام لكرة القدم حافظ اللوز الى جانب حضور عدد من المسؤولين من اجل تقديم الدعم المعنوي وشد ازر اللاعبين خصوصا مع قيمة الرهان واهمية مقابلة الكلاسيكو مع الترجي الرياضي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.