عمار الجمل لـ”حقائق أون لاين”: استبعادي لن يزيدني إلا إصرارا.. فقد “لعبت مع المنتخب وقت كانت الكرة كرة”

تحدث عمار الجمل عن عدم دعوته للمنتخب رغم المردود الكبير الذي قدمه هذا الموسم حيث كان الجمل بشهادة الجميع يستحق توجيه الدعوة من قبل الاطار الفني للنسور لكن يبدو ان القائمة المدعوة شهدت عديد التوجيهات وغابت عنها اسماء فاجأت الجميع وهذا ما قاله اللاعب في خصوص هذا الموضوع..

الجمل تحدث لـ"حقائق أون لاين" فقال "اولا لا اريد الخوض كثيرا في هذا الموضوع لعدة اعتبارات اهمها ان المنتخب شعاره التمييز بين اللاعبين"..

وأضاف "انا اعرف جيدا الاسباب التي منعتني من المنتخب والسبب هو اجرائي لعملية جراحية على مستوى العين تزامنت مع فترة "الشان".. هذا الامر الذي اعتبره مسؤولي المنتخب تعلة ورغم وجود جميع الاثباتات فان اهل القرار قرروا حرماني من المنتخب.."

ويختم الجمل تصريحه إلينا بالقول "لست اتحدث عن نفسي فقط وانما اتحدث عن عدة لاعبين حرموا ظلما من الدعوة على غرار الخزري وفرجاني لكن هذا الامر لا يزيدني الا اصرارا على العمل فأنا لعبت في المنتخب وقت كانت الكرة كرة.."

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.