بعد أن وصفت اليعقوبي بـ”الارهابي”: مستشارة وزير التربية توضح.. وسامي الطاهري يرد

اعتبرت مستشارة وزير التربية إلهام بربورة في تدوينة لها على صفحتها على الفايسبوك صباح أمس الاربعاء 15 مارس 2017، إن "الإرهاب النفسي" أكثر خطورة من "إرهاب الجبال"، وفي هذا السياق وصفت الكاتب العام لنقابة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي بأنه "أخطر من أخطر إرهابي في أي حفرة في أي جبل من الجبال".

وفي رده على هذه التدوينة، اعتبر الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل، في تدوينة مقتضبة على صفحته على الفايسبوك، أن "ما كتبته مستشارة وزارة التربية على صفحتها جريمة شنيعة وتحريض على القتل". 

وعادت المسؤولة في وزارة التربية لتنشر تدوينة أخرى مساء أمس، عنونتها بـ"رد إلى كل فريق الدفاع" في إشارة إلى كل من دافع عن المسؤول النقابي لسعد اليعقوبي أكدت من خلالها أنها تحترم العمل النقابي وأنها لم تنسب صفة الارهابي "لليعقوبي في شخصه، و إنّما نسبته لليعقوبي في صفته كداع لما فيه ضرر لكل التلاميذ في هذه البلاد وخاصة ضعاف الحال منهم ، و لاستعمالهم رهينة في سبيل تحقيق مطالب أنا على قناعة تامة بأنّها سياسية بالأساس و ليست نقابية". 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.