الترجي الرياضي: 20 لاعبا في رحلة كوناكري.. المدب يقود الوفد.. وصعوبات بالجملة في انتظار المبعوث الخاص

يشد الترجي الرياضي  مساء الخميس إلى غينيا في رحلة عادية عبر الدار البيضاء على أن يكون الوصول إلى كوناكري فجر يوم الجمعة وذلك بمناسبة لقاء العودة لحساب الدور الأول لكأس رابطة الأبطال الإفريقية ضد حوريا الغيني والذي يدور مساء يوم الأحد على الساعة السادسة ونصف بتوقيت تونس أي الخامسة ونصف بالتوقيت المحلي..

وسيشارك في هذه الرحلة عشرون لاعب وهم : معز بن شريفية وعلي الجمل ووسيم القروي ( حراس مرمى ) وإيهاب المباركي وخليل شمام وشمس الدين الذوادي وعلي المشاني وأيمن بن محمد ومنتصر الطالبي ( مدافعون ) والفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي وسعد بغير وفوسيني كوليبالي والياس الجلاصي ومنذر القاسمي ومحمد علي منصر ( متوسطو ميدان ) وأنيس البدري وياسين الخنيسي وفخر الدين بن يوسف ومحمد زعبية ( مهاجمون )..

المتخلفون عن هذه الرحلة هم هشام بالقروي لأسباب تأديبية وآدم الرجايبي لأسباب صحية وبلال الماجري وحسين الربيع باختيار من المدرب فوزي البنزرتي.

المدب يقود الوفد

يقود وفد الترجي الرياضي في رحلته إلى غينيا رئيس النادي حمدي المدب الذي سيكون مرفوقا بعضو الهيئة المديرة والمسؤول عن فريق أكابر كرة القدم وليد العارم فيما يلتحق رئيس فرع كرة القدم رياض بالنور بالفريق في كوناكري يوم الجمعة المقبل قادما من أديس أبابا أين يشارك في فعاليات الجلسة العامة للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم..

وفد الترجي الرياضي يضم خماسي الإطار الفني المتركب من فوزي البنزرتي ومعين الشعباني ومجدي تراوي وصبري البوعزيزي وجون جاك تيزي..

المبعوث الخاص يصل فجر الغد إلى كوناكري

يغادر المبعوث الخاص للترجي الرياضي خميس الدريدي تونس مساء اليوم في اتجاه الدار البيضاء ومنها إلى غينيا حيث يصل فجر الغد الإربعاء إلى كوناكري وذلك لحجز النزل الذي سيقيم به الوفد وكذلك وسائل النقل التي سيستعملها الترجيون أثناء إقامتهم بالعاصمة الغينية..

مبعوث نادي باب سويقة ستعترضه صعوبات كبيرة جدا لعدم نيّة الغينيين التعامل معه وتذليل العراقيل وهذا ما أعلنوا عليه مباشرة بعد مباراة الذهاب حيث توّعدوا بشحن الأجواء على الرغم مما قام به الترجيون معهم من حبث حسن الإستقبال والإقامة المريحة وتوفير كل مستلزمات الراحة للوفد الغيني..

الدريدي حضّر نفسه لكل المفاجآت وهو صاحب الخبرة في هذا المجال بما أنه يشغل هذه المهمة منذ سنوات مع الأحمر والأصفر..

ثلاث حصص في تونس.. واثنتان في كوناكري

على المستوى الفني فإن البرنامج التحضيري الذي ضبطه المدرب فوزي البنزرتي استعدادا لهذه المباراة يتضمن خمس حصص تدريبية، ثلاث في تونس اليوم وغدا بالملعب الفرعي برادس وصباح الخميس بحديقة الرياضة "ب" مباشرة قبل السفر إلى غينيا واثنتان في كوناكري وذلك عشيتي الجمعة والسبت، الأولى بملعب سيحجزه المبعوث الخاص على عين المكان ( ونأمل أن لا تحصل هنا مفاجآت غير سارة ) والثانية بالملعب الرئيسي الذي يحتضن اللقاء مساء يوم الأحد القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن لاعبي الترجي الرياضي ركنوا يوم أمس إلى الراحة بعد حصة إزالة الإرهاق التي خضعوا لها صبيحة يوم الأحد.

راحة للمشاني لمساعدته على الشفاء

لن يشارك المدافع المحوري علي المشاني في الحصة التدريبية المبرمجة عشية اليوم في رادس حيث منحه طبيب الفريق ياسين بن احمد راحة إضافية لمساعدته على الشفاء والتخلص من آثار الإصابة التي تعرض لها يوم السبت الفارط في لقاء الذهاب…

المشاني قد يعود غدا إلى النشاط وذلك حسب قرار الطاقم الطبي وتفيد كل المؤشرات أنه سيكون جاهزا يوم الأحد القادم لتعزيز الخط الخلفي للأحمر والأصفر في مباراة العودة الصعبة والحاسمة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.