على هامش مباراة دوري الأبطال: الجمهور يحتج على هيئة الترجي بالمقاطعة.. و”فئة متعصبة” تهاجم بن شريفية

بعد أن كان حضوره قويا ولافتا خلال مباراة دربي العاصمة أمام الجار النادي الإفريقي تراجعت نسب جمهور الترجي الرياضي في آخر مباراتين أمام اتحاد بن قردان يوم الأحد الماضي وفي مواجهة فريق حوريا كوناكري الغيني يوم أمس..

نادي باب سويقة كان الفريق الذي حقق الفوز في مبارياته الثلاث الأولى ضمن مرحلة التتويج بالإضافة إلى البداية الموفقة يوم أمس في دوري الأبطال وهو ما طرح عدة نقاط استفهام حول سر عزوف أحباء الترجي الرياضي عن متابعة مباريات ناديها..

الإجابة جاءت من المدارج حيث تم نشر لافتة كتب عليها "Ou la reconnaissance.. curva sud = fierté de l’esperance" أي ما مفاده "أين الاعتراف بالجميل أو الامتنان لما قدمته "الكورفا سود" من دعم للترجي..

وبالبحث في الأسباب تبين أن جماهير نادي باب سويقة غاضبة من هيئة الأحمر والأصفر بسبب عدم مساندتها للجماهير التي تم إيقافها عقب مباراة دربي العاصمة الأخيرة أمام النادي الإفريقي والتي شهدت إيقافات بالجملة في صفوف الأحباء..

إلى ذلك لم يسلم الحارس الدولي معز بن شريفية من انتقادات فئة متعصبة بالغت في شتمه وانتقاده في طريقه إلى حجرات الملابس بين شوطي المباراة بعد ارتكابه لهفوة كلفت الفريق قبول هدف أنهى بفضله حوريا كوناكري الشوط الأول بنتيجة التعادل هدف في كل شبكة..

وللأمانة فإن الهدف يتحمل المدافع شمس الدين الذوادي القسط الأوفر في تسجيله فقد كان قادرا على وضع الكرة في التماس أو الركنية منذ البداية وبالتالي تفادي أي إرباك لزميله فيما كانت التمريرة في اتجاه بن شريفية غير دقيقة وهو ما ورط الحارس في ارتكاب الخطأ الذي يبقى واردا في لعبة كرة القدم..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.