يهم النسور: مدرب منتخب الكاميرون يستنجد باثنين من المتمردين الذين تنكروا له في “الكان” الأخيرة

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم أنه استعان بلاعبين اثنين رفضا المشاركة في كأس الأمم الإفريقية مطلع العام الجاري في الغابون حيث توجت الكاميرون باللقب القاري، استعدادا لمباراتين وديتين في وقت لاحق الشهر الجاري أمام تونس وغينيا.

وقرر الاتحاد الكاميروني ضم المهاجم "إيريك ماكسيم شوبو موتينغ" المنتمي لنادي شالكه الألماني للتشكيلة الجديدة للمنتخب بعد نحو شهرين من رفضه اللعب للفريق في البطولة القارية الأخيرة.

كما سينضم للتشكيلة لاعب مرسيليا الفرنسي "أندريه فرانك زامبو أنغيسا" الذي رفض اللعب على المستوى الدولي بسبب إصراره في السابق على التركيز على ناديه.

وقال هوغو بروس مدرب الكاميرون خلال البطولة الإفريقية إنه لا يحمل أي ضغائن للاعبين الذين رفضوا الانضمام للمنتخب في الغابون مثل "جويل ماتيب" و"آلان نيوم" المرتبطين بالدوري الانقليزي الممتاز.

ومستقبلا سيتعين على المدرب البلجيكي عدم الاعتماد على القائد السابق نيكولا نكولو الذي أحرز هدفا في المباراة النهائية في الغابون في شباك منتخب مصر في فيفري الماضي وأعلن بعد ذلك رغبته في الابتعاد لبعض الوقت عن اللعب على المستوى الدولي.

وفي أول نشاط لأبطال إفريقيا بعد التتويج ستلتقي الكاميرون مع تونس في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير في 24 مارس ثم تواجه غينيا في بروكسل عاصمة بلجيكا في 28 من الشهر نفسه.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.