ظل ببنك البدلاء بعد نهاية المباراة: زعبية حائر بسبب وضعيته في الترجي.. فهل كانت المصالحة مع البنزرتي شكلية؟

بعد أن استبعاده عن قائمة مباراة اتحاد بن قردان ضمن الجولة الثالثة من مرحلة "بلاي أوف" الرابطة المحترفة الأولى عاد المهاجم الدولي الليبي محمد زعبية لينضم إلى قائمة 18 لاعبا التي خاضت مباراة ذهاب الدور السادس عشر من دوري أبطال إفريقيا يوم أمس أمام حوريا كوناكري الغيني..

عودة ولئن كان الاعتقاد أنها تتنزل في إطار صفح الإطار الفني عن لاعبه خصوصا بعد أن تم ضبطه من قبل مدربه حينما كان بصدد الحديث عنه بطريقة غير لائقة إلا أنها لم تكن على النحو الذي يرتضيه اللاعب..

زعبية آثر البقاء على بنك البدلاء بعد الصافرة النهائية للحكم السوداني عبد الباسط خير الله في وقت كان خلاله كل زملائه قد التحقوا بحجرات الملابس..

المهاجم الليبي ظل رابضا بمكانه لنحو 20 دقيقة وقد لازمه حافظ الأثاث فخري باللطيف قبل أن يرافقه إلى حجرات الملابس التي كان أول من غادرها..

محمد زعبية دخلت علاقته بمدربه فوزي البنزرتي مرحلة اللاعودة وحتى المصالحة التي تمت بينهما يبدو أنها لم تكن مثمرة بما أن اللاعب ظل يقوم بالحركات الإحمائية لأكثر من ساعة دون أن يحظى بفرصة اللعب وهو ما جعله يغضب ويرفض حتى الإدلاء بالتصريحات..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.