غدا: الشاهد يلتقي الموقعين على وثيقة قرطاج

من المنتظر أن يعقد رئيس الحكومة يوسف الشاهد غدا السبت 11 مارس 2017، اجتماعا بالأطراف السياسية والاجتماعية الموقعة على "وثيقة قرطاج"، وفق ما أكده مصدر مطلع لحقائق أون لاين.

من جهته أكد رئيس حزب آفاق تونس ياسين إبراهيم في حوار مع حقائق أون لاين أن الشاهد سيعقد لقاء يوم غد بكل الأطراف الموقعة على اتفاقية قرطاج، سيستعرض خلاله جملة الإصلاحات القديمة التي لم تنطلق بعدُ والتي تتطلب التوافق، حسب قوله.

وللإشارة فقد اقترح مؤخرا، رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي على رئيس الحكومة يوسف الشاهد المبادرة بدعوة كلّ الموقعين على وثيقة قرطاج للاجتماع من أجل تجديد الالتزام بالوثيقة وتجسيدها والقيام بتقويم جاد لمحصول ستة أشهر من الأداء الحكومي ورسم معالم واضحة للأجندة الوطنية ومنها الاستحقاقات الأساسية مثل الانتخابات المحلية والجهوية وإصلاح الصناديق الاجتماعية، وذلك لمعالجة الآثار السلبية الناتجة عن التحوير الوزاري الجزئي الأخير، وفق ما ورد في بلاغ للحركة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.