النادي الإفريقي: العيفة جاهز لمباراة الأحد.. خليل خارج الحسابات.. والتشكيلة ستشهد 4 تغييرات

اكتفى المدافع بلال العيفة ومتوسط الميدان أحمد خليل اليوم بالركض على انفراد وذلك لأسباب صحية حيث يعاني قلب دفاع النادي الإفريقي من إصابة على مستوى الركبة كان قد تعرض لها يوم أمس في حين لا يزال خليل تحت تأثير الإصابة التي حرمته من استكمال مباراة دربي العاصمة أمام الجار الترجي الرياضي منذ أيام..

العيفة ورغم أنه لم يكن جاهزا في حصة اليوم وبعد أن تعذر عليه المواصلة في حصة يوم أمس سيكون حضوره متأكدا في مباراة يوم الأحد أمام فريق القوات المسلحة السيراليونية وذلك في ظل المجهودات التي يقوم بها الإطار الطبي من أجل تجهيزه..

أما خليل فقد تأكد منذ حصة يوم أمس أنه لن يكون قادرا على خوض مقابلة يوم الأحد كأساسي في ظل حالته الصحية وأيضا تراجع حضوره البدني وهو الذي تأثر بالبطالة الإجبارية التي أجبر عليها مع المنتخب الوطني في كاس أمم إفريقيا الأخيرة..

من جهة أخرى وفي ما يتعلق بالتغييرات التي سيقوم بها المدرب شهاب الليلي فإنها ستشمل الخطوط الثلاثة حيث ستشهد التشكيلة الأساسية دخول 4 لاعبين جدد قياسا بالمباراة الأخيرة التي جمعت الأحمر والأبيض بالنجم الرياضي الساحلي..

العيفة سيستعيد مكانه في محور الدفاع في حين سيكون نادر الغندري وأسامة الدراجي أساسيان في خط وسط الميدان فيما سيبدأ المنوبي الحداد المباراة على الرواق ليعوض الدولي الزيمبابوي ماتيو روزيك غير المؤهل إداريا للمشاركة في هذا الدور..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.