النادي الصفاقسي: غدا تصل بعثة الفريق الكاميروني.. وفد يضم 37 شخصا.. ومحمود يعود

مراراة هزيمة النادي الرياضي الصفاقسي امام نجم المتلوي مساء الاحد الماضي لا تزال قائمة الى الان وماثلة في اذهان الاطار الاداري والفني لا سيما وان اللاعبين خذلوا الفريق في وقت كانت فيه كل الظروف مواتية للنجاح ولتدعيم الانتصار على النجم الساحلي ومع ذلك وباعتبار توقف نشاط مجموعة التتويج لقرابة الشهر واستعداد الفريق للعودة الى المنافسات القارية نهاية هذا الاسبوع فان المجموعة شرعت في التحضير لذهاب الدور السادس عشر من كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم مع فريق الاكاديمية الرياضية للشباب ببامندا المدينة الكامرونية التي توجد بالشمال الغربي  للبلد غير بعيد عن الحدود النيجيرية الشرقية..

ويمكن القول ان الفريق الذي غادر سباق كاس تونس مبكرا ويبتعد حاليا عن المتصدر في مجموعة التتويج بـ6 نقاط من انتصار وحيد وهزيمتين لا خيارات كثيرة امامه وهو الان مطالب بتحقيق انتصار مطمئن في مواجهة الفريق الكامروني من اجل ارضاء الانصار ومن اجل ضمان اوفر الحظوظ للتاهل الى الدور ثمن النهائي من المسابقة الافريقية قبل لقاء العودة بالكامرون نهاية الاسبوع القادم..

اذن الانتصار اولا والاقناع ثانيا هما الكفيلان بتخفيف منسوب الغضب على التعثر في البلاي اوف فهل يكون اللاعبون في الموعد  لتقديم وجه مختلف مغاير للقاء المتلوي..

وصول الفريق الكامروني

موعد المقابلة كما اسلفنا الذكر هو يوم السبت بداية من الساعة السادسة مساء بملعب الطيب المهيري وستصل اكاديمية شباب بامندا الى بلادنا بعد غد الخميس حيث سيكون في استقبالها ممثلون للنادي الصفاقسي قصد توفير كل المساعدات للفريق الكامروني..

27 شخصا في البعثة

بحسب ما استفدناه من مصادر موثوقة فان الفريق الكامروني سيحل يوم الخميس ببعثة تتركب من 27 فردا من بينهم 18 لاعبا والبقية ما بين مسؤولين واطار فني وطبي واداري..

حصة بالميدان الرئيسي غدا الاربعاء

الحصة التي سيجري فيها النادي الرياضي الصفاقسي حصته التدريبية بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري ستكون غدا الاربعاء في السادسة مساء وهو توقيت اللقاء واثر ذلك تتواصل التمارين في نفس التوقيت يومي الخميس والجمعة ولكن بالميدان الفرعي..

محمود يعود

لئن تغيب محمود بن صالح عن لقاء نجم المتلوي لاسباب تاديبية بعد الورقة الحمراء التي رفعت في وجهه خلال الكلاسيكو مع النجم الساحلي فانه سيكون حاضرا في مقابلة السبت مع الفريق الكامروني ليشكل مع ياسين مرياح ثنائي محور الدفاع مقابل بقاء نسيم هنيد على مقعد الاحتياط..

رسالة شكر الى نجم المتلوي

تماما كما فعلت ذلك مع النادي الافريقي فانه رغم الهزيمة القاسية بثلاثية فان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي وجهت رسالة شكر وتقدير إلى فريق نجم المتلوي تبعا لما حظي به فريق الابيض والاسود والانصار من حسن استقبال وحفاوة كبيرة وقالت الهيئة ان هذا ليس غريبا عن رئيس نجم المتلوي واهالي هذه المدينة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.