النجم الساحلي: برانس ايبارا في سوسة.. فحوصات على عبد الرزاق.. وبداية الاستعداد لمباراة تاندا الايفواري

بعد نشوة الانتصار على الإفريقي والاداء المتميز الذي قدمه زملاء الكابتن أيمن البلبولي في لقاء أظهر فيه أبناء هيبار فيلود عزيمة كبيرة ورد فعل بعد ما حصل في صفاقس والأحداث التي رافقت مباراة الجولة الثانية من البطولة..

النجم أسعد أحباءه ليس بالانتصار فحسب ولكن بالأداء الذي ذكر الجميع بصولات وجولات زملاء المساكني خلال الموسمين الفارطين وقد رفع النجم رصيده إلى 6 نقاط صحبة نجم المتلوي وخلف الترجي المتصدر بتسع نقاط في انتظار استئناف النشاط بعد المشاركة في المسابقات الإفريقية والتزامات المنتخب التونسي..

بنغورا يبهر الجمهور

تم اختيار اللاعب الكالي بنغورا كأفضل لاعب في صفوف فريق النجم الرياضي الساحلي خلال مقابلة النادي الإفريقي لما قدمه هذا اللاعب من مردود كبير ابهر به الجمهور والفنيين.. بنغورا الجوهرة الغينية عاد إلى مستواه المعهود الذي عهدناه قبل الإصابة وأصبح يمثل أبرز نقاط قوة الفريق خلال الجولات الأخيرة..

العالم يتحدث عن الجمل

الهدف الذي سجله عمار الجمل في مرمى النادي الإفريقي بمخالفة مباشرة من بعد أكثر 40 متر كان شبيه بهدف روبيرتو كارلوس في مرمى المنتخب الفرنسي وقد تحدثت عنه عدة مواقع عالمية أبرزها موقع نادي انتر ميلان الإيطالي..

فحوصات لعبد الرزاق

لم يستطع الظهير الأيسر للنجم غازي عبد الرزاق إكمال المباراة وغادر الميدان قبل نهاية الشوط الأول بقليل بعد تعرضه لاصابة على مستوى الفخذ وسيخضع عبد الرزاق إلى كشوفات إضافية عشية اليوم لتحديد مدى خطورة الاصابة ومدة الراحة..

تركيز على مباراة تاندا

بعد نشوة الانتصار على الإفريقي أصبح التركيز كليا على لقاء الدور المؤهل لمرحلة المجموعات من كاس رابطة الأبطال الإفريقية التي سيواجه فيها فريق جوهرة الساحل فريق تاندا الايفواري عشية الأحد المقبل بملعب سوسة وسيكون الإياب بعد أسبوع فقط من مباراة الذهاب وسيعود أبناء المدرب فيلود بداية من اليوم والانطلاق في الإعداد للقاء القادم..

ايبارا في سوسة

اكدت مصادر مقربة من النجم أن اللاعب برانس ايبارا موجود في سوسة للتفاوض مع فريق جوهرة الساحل بعد أن فسخ اللاعب عقده مع الوكرة القطري.. يذكر أن ايبارا قد كان محل اهتمام من النجم خلال الميركاتو الفارط لكن هيئة النادي البنزرتي خيرت عرض الوكرة القطري..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.