الترجي الرياضي: إصابة المباركي لا تكتسي خطورة.. والإفريقي يورط بلقروي في دوري الأبطال

تنطلق مساء السبت القادم مغامرة الترجي الرياضي الإفريقية في كأس رابطة الأبطال وستكون البداية في الدور الأول مع بطل وممثل كرة القدم الغينية حوريا كوناكري هذا الفريق العريق الذي يسعى إلى استعادة أمجاده القارية من خلال الأموال التي يضخّها رئيسه الحالي والإنتدابات التي قام بها ومكنت الفريق من السيطرة بصفة مطلقة على البطولة الغينية في السنتين الأخيرتين على أمل النجاح في أمجد الكؤوس الإفريقية مما يفرض الحذر ومواكبة المواجهة بجدية كبيرة على أبناء باب سويقة وخاصة محاولة الفوز بأكبر فارق ممكن في لقاء الذهاب بملعب رادس من أجل ضمان أوفر حظوظ التأهل قبل مباراة العودة التي ستكون صعبة جدا..

غياب بارز ومؤثر في الدفاع

أبرز مدافع على الإطلاق اليوم في صفوف الترجي الرياضي هشام بالقروي لن يعزز صفوف فريق باب سويقة في انطلاقة مغامرته الإفريقية لهذه السنة حيث سيغيب الدولي الجزائري عن لقاءي الدور الأول لكأس رابطة الأبطال الإفريقية  ذهابا وإيابا ضد حوريا كوناكري والسبب العقوبة المسلطة عليه منذ الموسم الفارط حين كان ينتمي إلى الإفريقي..

الترجيون كانوا يودون الإنطلاق في هذه التظاهرة بمجموعتهم كاملة وخاصة بكل لاعبيهم الأساسيين لكن مع الأسف ستسجل تشكيلتهم هذا الغياب البارز والمؤثر نظرا للإضافة الكبيرة التي يقدمها الدولي الجزائري الذي سيترك مكانه في محور الخط الخلفي لعلي المشاني المدعو إلى تامين المهمة على أحسن وجه وهو يملك كل الإمكانيات والمواصفات التي تسمح له بذلك..

لا خوف على المباركي

عمّ التخوف أمس صفوف الترجيين عند خروج الظهير الأيمن إيهاب المباركي مصابا خلال الشوط الثاني من لقاء اتحاد بن قردان نظرا لقيمة هذا اللاعب وتأثيره الكبير على آداء الأحمر والأصفر من الناحيتين الدفاعية والهجومية على حد السواء ونظرا كذلك لعدم وجود البديل في المجموعة …

ومن حسن الحظ أن هذه الإصابة لا تكتسي خطورة حيث تعرّض المباركي إلى شد عضلي صغير لن يمنعه من المشاركة في لقاء السبت القادم .

غدا راحة.. واستئناف النشاط يوم الإربعاء

خضع لاعبو الترجي الرياضي الذين شاركوا في لقاء أمس ضد اتحاد بن قردان إلى حصة تدريبية لإزالة الإرهاق صباح اليوم على أن يكونوا كامل يوم غد إلى الراحة لاستئناف النشاط يوم الأربعاء والإنطلاق في إعداد العدة للمواجهة الأولى أمام حوريا كوناكري..

24 لاعبا في القائمة الإفريقية

بمناسبة انطلاق المنافسات الإفريقية في نهاية هذا الأسبوع نذكّر بقائمة لاعبي الترجي الرياضي المؤهلين للمشاركة في تظاهرة كأس رابطة الأبطال الإفريقية:

في حراسة المرمى : معز بن شريفية – علي الجمل – وسيم القروي.

في الدفاع : إيهاب المباركي – خليل شمام – شمس الدين الذوادي – علي المشاني – هشام بالقروي – منتصر الطالبي – حسين الربيع – أيمن بن محمد.

في وسط الميدان : الفرجاني ساسي – غيلان الشعلالي – فوسيني كوليبالي – سعد بغير – محمد علي منصر – الياس الجلاصي – منذر القاسمي.

في الهجوم : ياسين الخنيسي – أنيس البدري – فخر الدين بن يوسف – آدم الرجايبي – محمد زعبية – بلال الماجري.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.