صفاقس: وقفة احتجاجية تنديدا بقرار الجامعة التونسية لكرة القدم

نفّد  اليوم أعضاء النادي الرياضي الصفاقسي وجمهوره وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية تنديدا بقرار الجامعة التونسية لكرة القدم و القاضي بإيقاف المنصف خماخم عن ممارسة اي نشاط رياضي .

وقد تجمّع  الآلاف من محبي الفريق وسط تعزيزات أمنية مشدّدة.

وألقى رئيس النادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم كلمة أمام جماهير الفريق انتقد فيها سياسة رئيس الجامعة  التونسية لكرة القدم وديع الجريء.

يشار إلى  النادي الرياضي الصفاقسي  دعا في بلاغ له كلا من رئيس و هيئة مديرة ولجنة احباء و كافة هياكله من "السوسيوس" و"الكورفا نور" والإطارات الفنية والطبية ولاعبيه من جميع الأصناف والفروع وإداريي وعملة المركب وقدماء اللاعبين والمنخرطين والمدعمين وكافة مكونات النادي الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المنددة بما صدر عن الجامعة التونسية لكرة القدم ومناصرة للنادي الرياضي الصفاقسي ورئيس المنصف خماخم وهيئته المديرة.

يذكر أن الجامعة التونسية لكرة القدم  قد قررت  إيقاف رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم عن ممارسة أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم و ذلك إثر ما اعتبره المكتب الجامعي تجاوزات خطيرة صدرت من خماخم خلال مقابلة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي .

وأضاف المكتب الجامعي في بلاغه أنه سيصدر قراره النهائي في الملف بعد إستدعاء خماخم والإستماع لأقواله بالتوازي مع ذلك سيتم الأخذ بعين الإعتبار كل التقارير الخاصة بالمقابلة المذكورة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.