النادي الصفاقسي: جمهور الإفريقي يتضامن مع خماخم.. تعيين بلخواص والنقل التلفزي يفضحان انتقام الجامعة

بالفعل عبر عديد الانصار من النادي الافريقي عن تضامنهم مع منصف خماخم ومع النادي الصفاقسي في وجه قرارات المكتب الجامعي وقد ورد بصفحة باب الجديد منبع  الحضارة ما يلي : "لانه كشف المستور وتكلم بكل شجاعة ووقف ضد التيار لوحده.. لانه قالها بصريح العبارة بطولة الفساد والجرو يريدها غورة لانه قال بإن مصير البطولة معروف لمن فلا داعي يا ولدي من اللهث وراء الاوهام لانه كذلك وكذلك أرادوا إن يقصوه من المجال الرياضي لكن نحن اليوم نرفع شعار كلنا خماخم ضد الاستبداد و الظلم و يا جامعة العار علاه معاقبتوش جنيح الي ما خلى ما عمل في البطولة"..

تعيين بالاخواص يفضح النوايا

في قلب المعركة القائمة بين النادي الرياضي الصفاقسي وجامعة كرة القدم وعوض ان يبجث الهيكل الكروي عن كل ما من شانه ان يهدئ الأجواء لم تجد ادارة التحكيم سوى الحكم سليم بالاخواص لتعيينه حكما لمقابلة الجولة الثالثة من مرحلة التتويج وهي تعلم كل العلم الماضي الاسود لبالاخواص مع السي اس اس الذي تذمر منه مرارا في عديد المقابلات واشتكاه الى الجامعة مرات عدة وهو موضوع على القائمة السوداء للفريق..

الكثيرون استغربوا كيف تواصل الجامعة التنكيل بالفريق وكيف تبحث عن استفزازه المرة تلو الاخرى من خلال تعيين بالاخواص لمقابلة المتلوي وكأن الاسماء الاخرى من بقية الحكام لا تملا العين لاهل القرار..

احباء النادي الرياضي الصفاقسي اعتبروا ان الجامعة تجاوزت كل الخطوط الحمراء وان الحرب اصبحت على المكشوف وقد نادى بعض الانصار بضرورة التجند الكلي خلف الفريق في ما وصفوه بمعركة الوجود مع الجامعة ورئيسها وديع الجريء والبعض الاخر طالب بعدم التحول الى المتلوي وعدم اجراء المقابلة لان النوايا مكشوفة وان سليم بالاخواص لن ينصف الفريق بل سيزيد على "ما بيه"..

لماذا التراجع عن نقل المقابلة تلفزيا ؟

حالة الاحتقان الشديد زاد منها التراجع عن نقل مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ومضيفه نجم المتلوي على الوطنية 2 واعتبر الانصار ان ذلك يعكس روح التشفي من الفريق ويخفي امكانية ما قد ينتظر النادي من مظالم  فوق الميدان لا سيما مع تعيين الحكم سليم بالاخواص لادارة اللقاء وهو موجود على القائمة السوداء للفريق..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.