النادي الإفريقي: اللاعبون يعتذرون.. الجمهور يرد بالتحية.. ومحاولات لتجهيز خليل لكلاسيكو الأحد

رغم مرارة الهزيمة أمام الجار الترجي الرياضي كان جمهور النادي الإفريقي الذي حضر مباراة الدربي يوم أمس في الموعد لدعم لاعبيه حيث بعد أن قام "بالواجب" طوال المقابلة حيا أنصار الأحمر والأبيض زملاء فاروق بن مصطفى على مردودهم وتغنوا بفريقهم حتى بعد الصافرة النهائية للحكم يسري بوعلي..

لاعبو نادي باب الجديد من جهتهم اختاروا قبل العودة إلى حجرات الملابس من أجل الخضوع إلى "حمام الثلج" أن يمروا إلى المدارج التي خصصت لجماهير الفريق حيث اعتذروا منهم بسبب الهزيمة واعدين بالتعويض في قادم المباريات..

اللقطة تركت انطباعا ايجابيا سيكون بمثابة الحافز المهم للاعبين الذين سيتحولون يوم غد إلى الحمامات من أجل الدخول في تربص مغلق وذلك اثر الحصة التدريبية التي سيحتضنها ملعب الشادلي زويتن..

من جهة أخرى خضع متوسط الميدان الدفاعي أحمد خليل إلى الفحوصات الطبية تحت إشراف الدكتور محسن الطرابلسي حيث أثبتت الفحوصات أنه يعاني من التواء على مستوى أحد أصابع القدم اليمنى وقد تقرر إخضاعه إلى فحوصات جديدة يوم غد من أجل مزيد المعاينة خصوصا أن قدمه اليوم كانت منتفخة..

وأكد الدكتور الطرابلسي في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أن الإطار الطبي سيسعى إلى تجهيز اللاعب حتى يكون في الموعد يوم الأحد أمام النجم الرياضي الساحلي في مباراة مهمة للغاية من أجل تعويض هيزمة الدربي الأخيرة..

يشار إلى أن أحمد خليل لم يجمع سوى انذارين فقط بحسب ما أكده لنا الكاتب العام المنوبي الطرودي وبالتالي فلا صحة لما راج حول غياب اللاعب لأسباب تأديبية بخلاف زميله بلال العيفة الذي سيتغيب عن الكلاسيكو بداعي الإنذار الثالث وسيكون سيف تقا معوضه يوم الأحد..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.