رامي البدوي لـحقائق أون لاين: لعبنا في أدغال افريقيا وفي أجواء رعب.. لذلك لا نخشى ملعب المهيري

قبل صافرة بداية الكلاسيكو المرتقب بملعب الطيب المهيري كان لـ"حقائق أون لاين" دردشة خاطفة مع مدافع النجم الرياضي الساحلي رامي البدوي حول مواجهة اليوم أمام النادي الرياضي الصفاقسي فيما يلي تفاصيلها:

بين المباراة الفارطة امام النادي الصفاقسي ومباراة اليوم ماذا تغير؟

اللقاء الفارط كان مهما جدا لنا لتحقيق الترشح إلى "البلاي اوف" لكن مواجهة اليوم اليوم ستكون بطبيعة الحال اهم فالانتصار يجعلنا نكسب شوط لا بأس به نحو المحافظة على لقبنا والتتويج للسنة الثانية على التوالي بلقب البطولة..

وكيف كانت استعداداتكم؟

استعدادات عادية للقاء مهم لم نقم باي تغيير على مستوى تحضيراتنا لكن كنا منذ نهاية لقاء بن قردان في قمة التركيز على الموعد المهم الذي سنسعى فيه لكسب ثلاثة نقاط مهمة جدا.. لدينا اسبقية معنوية على منافسنا ومتعودون على النتائج الايجابية حتى في ملعب المهيري..

وماهو موقفكم مما يحدث من تصريحات ومنع المسؤولين ألا يؤثر هذا على تركيزكم؟

لعبنا في ادغال افريقيا وفي اجواء رعب حتى نخشى من اجواء ملعب الطيب المهيري؟ نحن لا يقلقنا ما يحدث بالرغم اننا نتمنى ان ينتهي هذا الخلاف لكن لكل طرف دوره ونحن دورنا التركيز على المباراة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.