النجم الساحلي:إقامة في نفس النزل مع السي أس أس بصفاقس.. ودعوات لطي صفحة الخلافات

يبدو أن لمسلسل القطيعة بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي حلقات اخرى وتطورات قادمة فرغم دعوة رئيس النجم رضا شرف الدين الى المصالحة واحكام العقل فان هيئة السي اس اس ورئيسها منصف خماخم غير مستعدين للمصالحة ولعل ذلك يعود الى الضغط الجماهيري الموجود من قبل جماهير النادي الصفاقسي رغم دعوة العقلاء من الجانبين الى طي الخلاف وبداية صفحة جديدة بين ناديين عريقيين انجبت اسماء عديدة وحققت تتويجات قارية شرفت بها الرياضة التونسية..  لقاء النجم ونادي عاصمة الجنوب يوم الغد سيكون طبقا كرويا جميلا نرجو ان لا يتم افساده ببعض الممارسات الخارجة عن النطاق الرياضي والكروي..

اليوم التحول إلى صفاقس

 يشد زملاء الكابتن أيمن البلبولي الرحال عشية اليوم إلى مدينة صفاقس أين ستكون اقامة الفريق هناك وسيكون الانطلاق اثر الحصة التدريبية المبرمجة التي ستجرى بعد ظهر اليوم..

في نفس النزل

 كما ذكرنا سيتحول الفريق عشية اليوم إلى مدينة صفاقس لكن حسب الأخبار الواردة من هناك فإن النادي الصفاقسي قد برمج تربصا مغلقا في نفس النزل الذي يقيم فيه النجم الساحلي وهذا ليس بجديد على الفريقين اللذان تعودا على الاقامة في نفس النزل واللاعبين تربطهم علاقة وطيدة وكبيرة جدا..

الاجتماع الأمني

انطلق الاجتماع الامني الذي يسبق المباراة منذ الساعة الحادية عشرا صباحا ولا زال متواصلا الى حد كتابة هذه الاسطر وحسب مصادرنا فان هيئة النادي الصفاقسي رفضت لقبول جماهير النجم الساحلي في ملعب المهيري في حين ان بعض الموجودين في الاجتماع يريدون فتح صفحة جديدة وطي الخلاف وبالتالي دخول الجماهير في المباراتين..

دون غيابات

تشكيلة النجم في مباراة الغد لن تشهد غيابات اضافية باستثناء تخلف الثنائي وجدي كشريدة وحمدي النقاز بسبب الاصابة وباستثناء هذا الثنائي فان بقية اللاعبين تحت ذمة الاطار الفني للفريق..

رهان على بنغورا

شهد اللقاء الفارط أمام اتحاد بن قردان تألقا لافتا لعدة اسماء على غرار غازي عبد الرزاق ورامي البدوي وعامر بوعزة لكن نجم المباراة كان الغيني الكالي بنغورا الذي قدم مباراة كبيرة وذكر الجميع ببنغورا قبل الاصابة اللعينة التي لحقته لذلك فان الجماهير تعول كثيرا على الفورمة الكبيرة التي يمر بها بنغورا..

سعيد في الدوري السلوفاكي

بعد فسخه للعقد بالتراضي مع فريق النجم الرياضي الساحلي امضى عشية امس اللاعب نضال سعيد لمدة ستة اشهر مع فريق سبارتاك تيرنافا السلوفاكي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.