غازي العيادي لـحقائق أون لاين: لن نضيع الانتصار أمام السي أس أس.. وترشيحات اللقب لا تعنينا

بات غازي العيادي لاعبا مهما في وسط ميدان النادي الإفريقي خصوصا بعد أن اكتسب الثقة في إمكانياته وسيكون اليوم أحد ركائز تشكيلة شهاب الليلي التي ستلاقي السي أس أس.. العيادي قال عن مباراة رادس اليوم "هو لقاء مهم يبقى الانتصار فيه ضروريا من أجل دخول سباق التتويج باللقب.." ويضيف "تواجدنا على أرضية ملعب رادس وأمام جماهيرنا سيجعلنا أمام حتمية الفوز.."

وبخصوص هاجس حصوله على الإنذار الثالث الذي قد يحرمه من خوض مباراة دربي العاصمة أمام الترجي الرياضي أشار العيادي إلى أنه خاض الدربي السابق ثم لقاء النادي الرياضي البنزرتي في إطار كأس تونس وفي رصيده إنذاران وبالتالي فلن يكون تلقيه لإنذار ثالث هاجسا مؤثرا على حضوره في كلاسيكو اليوم أمام السي أس أس..

غازي شدد على أنه سيخوض مباراة اليوم بنفس الأداء الذي ظهر به في آخر المباريات وإن حصل وتلقى إنذارا فإن الفريق له من اللاعبين ما يمكن أن يسد أي شغور..

الإفريقي سيدخل مرحلة التتويج بأكثر راحة وبمعنويات مرتفعة بعد فوز الدربي وتأهل الكأس حتى أن الكثيرين رشحوه للمراهنة على اللقب وعن هذه النقطة يقول متوسط ميدان الأحمر والأبيض إن "الإفريقي يملك مجموعة شابة ومحاطة بعناصر نشكل معا فريقا متماسكا لكننا لا نهتم للترشيحات صحيح أننا نملك ثقة في قدراتنا ونهدف للذهاب في الموسم الحالي إلا أننا سنخوض كل مباراة على حدة ثم سيكون لكل حادث حديث..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.