أنيس الجربي لـحقائق أون لاين: “الفيزيوناج” كشف لنا نقاط ضعف الإفريقي.. وكلاوزن غيّر الكثير قياسا بفترة الليلي

أكيد ان المدرب انيس الجربي يحمل خصوصية في هذه المقابلة فهو اولا ابن الفريق ولعب في صفوفه مدافعا كما انه يتواجد بالاكابر منذ الموسم الماضي كما انه اشتغل الموسم الماضي مع شهاب الليلي المدرب الحالي للنادي الافريقي ويعرف اسلوب تفكير وعمل الليلي وقد اتصلنا به في حوار قصير بمناسبة كلاسيكو الجولة الاولى من مرحلة التتويج الذي سيجمع نادي عاصمة بمضيفه النادي الإفريقي يوم غد الأحد 26 فيفري انطلاقا من الساعة الرابعة مساء بالملعب الأولمبي برادس..

وفي ما يلي نص الحوار:

ماذا أعددتم لقمة النادي الافريقي؟

استعداداتنا كانت طبيعية وبنسقها العادي وهي مقابلة ككل المباريات التي خضناها رغم انها تتعلق الان بحوار ومسار التتويج بالبطولة.. لدينا ثقة في قدرات اللاعبين حاليا واشتغلنا في اجواء من الجدية والتركيز ومن الرغبة في كسب التحدي كما درسنا جيدا النادي الافريقي من جميع الجوانب وكونا فكرة ضافية عنه وعن نقاط قوته ونقاط ضعفه واشتغلنا على عديد الجزئيات ونحن مطالبون في هذه الجولة الافتتاحية من مجموعة "البلاي اوف" بان نبذل كل الجهد ونسكب كل العرق من اجل تقديم مستوى طيب ومقابلة محترمة ومن اجل ارضاء الانصار الذين كانوا دائما سندا قويا لنا في اوقات اليسر وفي اوقات العسر ونحن لا نريد ان نخيب ظن هؤلاء الانصار..

تحدثت عن دراسة المنافس فما هي نقاط ضعف الافريقي؟

نعم قمت مع بقية الطاقم الفني بعمليات "الفيزيوناج" لعدة مقابلات للنادي الافريقي وكونا فكرة ضافية عن نقاط قوته ونقاط ضعفه وسنسعى الى استغلالها واكيد لن اكشف لك نقاط الضعف للمنافس لكن المهم بالنسبة لي التاكيد اننا في النادي الرياضي الصفاقسي سنلعب على امكانياتنا ونحن نحترم في نفس الوقت منافسنا جيدا..

يهمني انا وبقية الطاقم ان نكون نحن على أتم الجاهزية للمباراة على جميع المستويات وهنا نحن سنلعب على امكانياتنا ونريد فرض ادائنا ونسقنا على منافسنا فريق باب الجديد..

هل تعتقد ان المدرب شهاب الليلي له اسبقية عليكم باعتبار انه مدرب النادي الصفاقسي خلال الموسم الماضي ويحمل عنه تفصيلات دقيقة ؟

صحيح كان المدرب شهاب الليلي مدرب النادي الصفاقسي في الموسم الماضي لكن ذلك لا يعني الكثير وشهاب الليلي يمكن ان تكون له فكرة علينا ولكن هي فكرة عامة وغير دقيقة بخصوص الواقع الحالي حيث ان المدرب نستور كلاوزن جديد على بطولتنا وعلى فريقنا وله رؤية فنية وتكتيكية جديدة تختلف عن ادائنا في الموسم الماضي فهو حمل الينا فلسفة جديدة واساليب تكتيكية مغايرة وبالتالي فان لشهاب الليلي فكرة عنا ولكنها ليست مكتملة ذلك ان فريقنا الان بادائه وبنفسه التكتيكي مغاير لفريقنا الموسم الماضي تحت اشراف الليلي ولا تنسى ان التشكيلة اصبحت متغيرة بنسبة كبيرة عن الموسم الماضي..

باعداد قليلة سيكون جمهور النادي الرياضي الصفاقسي حاضرا بالملعب الاولمبي برادس ماذا تنتظرون منه ؟

جمهورنا وفي ويتابعنا اينما حللنا ولو تم تمتيعنا بعدد تذاكر اكبر لكان الانصار حاضرين بشكل اكبر.. ومع ذلك اقول ان هذا الجمهور يعد اللاعب رقم 12 الذي يمدنا بالشحنة المعنوية الكبيرة وقد خبرناه طويلا وهو يقف معنا في السراء وفي الضراء واقول اننا نعول عليه كثيرا كالعادة ليدعمنا وباذن الله لن نخيب ظنه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.