رغم التركيز على لقاء السي أس أس: تسريب تعيين وليد الجريدي للدربي يثير غضب مسؤولي الإفريقي؟

رغم أن تركيز عائلة النادي الإفريقي منصب على الإعداد كما ينبغي لمواجهة الكلاسيكو أمام النادي الرياضي الصفاقسي ضمن الجولة الافتتاحية من مرحلة التتويج باعتبارها مفتاح "البلاي أوف" إلا أن دربي العاصمة المنتظر منتصف الأسبوع المقبل ألقى بظلاله على كواليس الفريق خصوصا مع بعض التسريبات التي بلغت المسؤولين..

وبحسب ما أفادنا به مصدر من هيئة الأحمر والأبيض فإن بعض الإشارات التي بلغت المسؤولين تفيد بأن تحكيم مباراة الأجوار التي سيحتضنها الملعب الأولمبي برادس يوم الأربعاء المقبل سيؤول إلى الحكم وليد الجزيدي الذي يرفضه الأفارقة بشدة خصوصا مع الأخطاء المتكررة التي تضرر منها الفريق تحت إدارته..

الجريدي الذي يعد الحكم المفضل لرئيس لجنة التعيينات ابن جهته جمال بركات سبق أن أن تضرر الأفارقة من صافرته وآخر مباراة أدارها لزملاء صابر خليفة كانت أمام نجم المتلوي وانهزم فيها الإفريقي بهدفين لواحد وسط مظلمة تحكيمية صارخة..

ابن رابطة قابس حرم صابر خليفة من ضربة جزاء شرعية وعاقبه بالإنذار فتحول الفوز من أبناء شهاب الليلي إلى لاعبي محمد الكوكي..

مباراة المنزه شهدت غضبا كبيرا لمسييري النادي الإفريقي وخاصة جماهيره التي انتظره بعضها أمام باب حجرات الملابس أين كالوا له الشتائم ووجهوا إليه الانتقادات وهذا مبعث آخر لمخاوف الأفارقة من ردة فعل "انتقامية"..

يشار أيضا إلى أن وليد الجريدي قد سبق له أن أدار دربي العاصمة لذهاب المرحلة الأولى من الموسم الحالي وقد خلف أيضا غضبا واسعا في صفوف الأفارقة خلال مقابلة أقصى فيها المدرب السابق قيس اليعقوبي الذي أدانته الرابطة لاحقا بالإيقاف لمقابلتين وغرمته بخمسة آلاف دينار..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.