النادي الإفريقي: تحذير ثلاثي من الإنذار.. حصة مفتوحة للصحافة والأنصار.. وغدا الاجتماع الأمني للقاء الأجوار

قرر الإطار الفني للنادي الإفريقي أن تدور حصة يوم غد الخميس بحضور الجمهور مع تمكين وسائل الإعلام من التقاط الصور والحصول على التصريحات قبيل انطلاق الجصة التدريبية..

الحصة ستكون مفتوحة فقط خلال ربع الساعة الأول قبل ان يتم غلقها من جديد حتى يتسنى للإطار الفني استكمال العمل الفني والتكتيكي الخاص بمباراة النادي الرياضي الصفاقسي..

ويعول شهاب الليلي على أن تكون بداية الفريق قوية في مرحلة التتويج وهو ما يمر حتما عبر تحقيق الانتصار على السي أس أس قبل الانطلاق في التركيز على لقاء دربي العاصمة أمام الترجي الرياضي..

تحذير

وجه الإطار الفني تحذيرا للثلاثي المتكون من صابر خليفة وغازي العيادي وبلال العيفة حيث دعاهم إلى عدم الحصول على الإنذار في مباراة السي أس أس وذلك تفاديا لإشكال الغيابات في قادم الجولات..

ومن المعلوم أن هذا الثلاثي يجمع في رصيده إنذارين حيث تم إنذار العيفة في مباراة دربي العاصمة اثر مناوشة مع مهاجم الترجي الرياضي الليبي محمد زعبية في حين حصد خليفة انذاره بعد خلعه للقميص مباشرة بعد تسجيله هدف الانتصار أمام الجار..

الإطار الفني حذر الثلاثي من مغبة الحصول على إنذار مجاني خصوصا أن القرعة لم تسعف الأحمر والأبيض ورمته في مواجهة الثلاثي الكبير النادي الصفاقسي ثم الترجي الرياضي فالنجم الساحلي على التوالي في الجولات الثلاث الأولى..

الدراجي يستفيد

خرج صانع ألعاب النادي الإفريقي أبرز مستفيد من مواجهة النادي الرياضي البنزرتي في إطار ربع نهائي كأس تونس حيث رغم أنه لم يكن حاسما في المقابلة إلا أنه نجح في حذف انذار من رصيده..

الدراجي انتقل إلى حديقة المرحوم منير القبايلي وفي رصيده انذاران غير أن استفاد من انقضاء خمس مقابلات دون أن ينذر ليتخلص من إنذاره الثاني وبالتالي تقلص عدد المهددين بالإنذار الثالث من 4 لاعبين إلى 3 فقط..

الاجتماع الأمني

وفي سياق الحديث عن دربي العاصمة تأكد لـ"حقائق أون لاين" أن هيئة النادي الإفريقي ستكون حاضرة بمقر ولاية بن عروس صباح غد من أجل حضور الاجتماع الأمني الخاص بمباراة دربي العاصمة أمام الجار الترجي الرياضي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل ضمن ثاني مواجهات "البلاي أوف"..

هيئة الإفريقي ستكون ممثلة في رئيس لجنة التنظيم فهمي العميري الذي سيكون مطالبا بضمان حقوق الفريق خصوصا في نسبة الحضور الجماهيري باعتبار أن الضيافة ستكون لنادي باب سويقة وما سيقدمه الترجيون سيحصلون عليه وتجربة ذهاب وإياب المرحلة الأولى أفضل مثال..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.