النجم الساحلي: الأربطة المتقاطعة تلحق غودس باور بقائمة المصابين.. وفوزي البنزرتي في قفص الاتهام

من المتعارف عليه في كل دوريات العالم، وبين جميع اللاعبين أن الإصابات تتوالى وتزداد بشكل تصاعدي جرّاء الإرهاق الذي ينتاب أغلب اللاعبين في نهاية الموسم بحكم كثرة المباريات، وتعدد الالتزامات وطول الموسم الذي يخوض خلاله كل فريق العديد من المباريات، ويحارب على الكثير من الواجهات سواء بالمشاركة في بطولات محلية أو قارية لكن النجم ورغم وجوده في منتصف الطريق ها أنه يفقد في كل مرة خدمات أحد اللاعبين على غرار ما حصل مع بن عمر في وقت سابق وعدة لاعبين على غرار المساكني وأخيرا النقاز و كشريدة في وقت عصيب جدا قبل بداية مرحلة التتويج وقبل أسبوعين من انطلاق رابطة الأبطال الإفريقية..

من المسؤول؟

حذر الكثيرون من العمل العشوائي و برنامج التحضيرات الذي كان مرهقا للاعبين وأكد الجميع على ضرورة إعطاء الفرصة لعناصر ودماء جديدة لا بد من دخولها شيئا فشيئا إلى التشكيلة للتقليل من الضغط والإرهاق على بعض العناصر لكن هذا الكلام ما مجرد أضغاث أحلام فمن المسؤول عمّا يجري في صفوف الفريق خاصة وان لاعبي النجم يتساقطون الواحد تلو الآخر..

البنزرتي في قفص الاتهام

العديد من جماهير النجم او حتى المحيطين بالنادي لم يترددوا في تحميل المسؤولية للإطار الفني السابق بقيادة فوزي البنزرتي الذي اعتبروه السبب الرئيسي في تتالي الاصابات نظرا للبرنامج البدني الشاق الذي اعده منذ بداية الموسم وكذلك الإعداد البدني الذي اشتكى منه حتى اللاعبون أنفسهم وعبروا في اكثر من مرة للهيئة المديرة ان البرنامج الذي أعده البنزرتي لا يتماشى مع امكانياتهم البدنية باعتبار أن الفريق حتى خلال الصائفة الماضية لم يأخذ مدة الراحة المطلوبة بسبب التزامات الفريق القارية..

وللاعبين نصيب

يجب على اللاعب التوفيق في حياته الشخصية بين كونه لاعبا محترفا ولديه واجبات والتزامات وبين رغبته في العيش بحرية مثل بقية المحيطين به فالالتزام بنمط عيش متوازن وسليم من حيث نوعية الاكل أو مدّة النوم أمر في غاية الاهمية للحد من خطورة الاصابات التي قد يتعرض لها اللاعب نتيجة المباريات المتتالية وشعور اللاعبين بالارهاق مع نهاية كل موسم بما يعني ان للاعب أيضا نصيب في المحافظة على سلامته والابتعاد بذلك عن اي مكروه قد يصيبه او يعطل مسؤوليته الكروية..

عملية جراحية لغودس باور 

سوف يجري نهاية الاسبوع الجاري اللاعب النيجيري للنجم "غودس باور انيفييوك" عملية جراحية على مستوى الاربطة المتقاطعة وستكون مدة غيابه عن الميادين لا تقل عن 6 أشهر وبالتالي انتهى موسمه قبل أن يبدأ..

المساكني يعود

يستأنف اللاعب ايهاب المساكني التمارين بداية من اليوم بعد تعافيه من الإصابة ومن المنتظر ان يكون متواجدا في لقاء اتحاد بن قردان ضمن الجولة الافتتاحية من مرحلة "البلاي أوف"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.