إنطلاق الاكتتاب في ٲسهم “مَشْغل الٲثاث”

انطلقت أمس الإثنين 20 فيفري، عملية الاكتتاب في ٲسهم شركة مشْغَل الٲثاث (Meubles Intérieurs)  لتتواصل إلى يوم 6 مارس 2017 بدخول الغاية، وحدد سعر السـهم بـ5.2 دينار. وتشمل هذه العـملية 1 521 023 سهما بقيمة اسمية بدينار واحد للسهم تُمثل 36.1% من رٲس مال الشركة.

وتتمّ عملية إدراج مشغل الٲثاث من خلال:

عرض بسعر ثابت (OPF) يهمّ 205 304 سهم للعموم، تمثّل نسبة 20 % من العرض الشامل ونسبة 23.99 % من العرض للعموم ونسبة 7.22 % من رأسمال الشركة، مركّز على مستوى بورصة تونس للأوراق المالية BVMT.

توظيف شامل يهمّ 017 964 سهم لهيئات استثمار تمثّل نسبة 63.38 % من العرض الشامل ونسبة 76.01 % من العرض للعموم ونسبة 22.88 % من رأسمال الشركة، مركّز على مستوى الوسيط بالبورصة، شركة مينا كابيتال بارتنرز Mena Capital Partners. سوف يتمّ إجراء هذا التوظيف الشامل بنفس شروط السعر المعتمدة في العرض بسعر ثابت.

 توظيف خاصّ يهمّ 801 252 سهم تمثّل نسبة 6 % من رأسمال الشركة من قبل شركة مينا كابيتال بارتنرز MCP، الوسيط بالبورصة. سوف يتمّ إجراء هذا التوظيف الخاص بنفس شروط السعر المعتمدة في العرض بسعر ثابت والتوظيف الشامل.

ومشغل الأثاث (Société Atelier du Meuble Intérieurs)، هـي شركة متخصصة في وضْعِ وتصَوُّرِ وصناعة وترويج أثاث المكاتب. تأسست سنة 1988 في شكل شركة ذات مسؤولية محدودة من قبل السيـد حاتم بن سليمان، مهندس معماري، برأس مال أوَّلِيّ بـ 000 5 د.ت.

ولشركة مشْغل الاثاث قصب الريادة في تونس في سوق الأثاث المكتبي من الطراز المتوسط والعالي، وهي صاحبة مرجعية لدى العديـد من البنوك والوزارات والمستشفيات والعيادات الطبية والفضاءات التجارية وشركات الطيران والسفارات والبلديات والدواوين الخ.

كما يمتلك مشغل الٲثاث فرع "Société le Mobilier Contemporain" التي تتولى تجـارة الأثاث بأنواعه والفوانيس بأنواعها والزخرفة والأثاث القديم، وشركة Bureau + المتخصصة في صنع جميع أصناف الأثاث والزخرفة. شركة كشغل الاثاث متحصلة من جهـة أخرى على مساهمة في رأس مال شركة Intérieurs Côte d’Ivoire  التي أُنْشِئَتْ في عام 2005، وهي تؤمن تجارة الأثاث في أبيدجان.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.