بعد لكمه للزغلامي: هل تستعين الجامعة بالصور التلفزية لمعاقبة محمد أمين بن عمر؟

في غفلة من الحكم نضال اللطيف وجه متوسط الميدان الدولي للنجم الرياضي الساحلي محمد أمين بن عمر لكمة لمهاجم النادي الرياضي لحمام الأنف شهاب الزغلامي في دائرة منتصف الملعب وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس لحساب الدور ربع النهائي لكأس تونس..

اللقطة جدت في وسط الملعب وفي الدقيقة 73 تحديدا عندما جد التحام عادي بين اللاعبين غير أن بن عمر رد بلكمة من الخلف على الزغلامي الذي اضطر للتعبير عن سخطه حينما لم يقم الحكم بمعاقبة لاعب النجم..

ورغم أن الحكم بن لطيف قد لا يلام كثيرا إلى أن مساعديه والحكم الرابع والمراقب كانوا مطالبين بالتدخل لتنبيه الحكم إلى الخطأ لكن ذلك لم يحدث وهو ما اضطر نضال بن لطيف إلى إنذار اللاعبين..

ويفترض أن تكون اللقطة التي سجلت كاميرا الجامعة محل نظر لجنة التأديب خصوصا انه سبق أن تم اعتماد الصور التلفزية في مناسبات سابقة لمعاقبة بعض اللاعبين كما حدث مثلا في دربي العاصمة من السنة الماضية حينما عوقب معز بن شريفية من الترجي الرياضي وغازي العيادي من النادي الإفريقي.. فهل يتم حرمان النجم من أحد أهم لاعبيه أم أن الجامعة ستختار سياسة النعامة كالعادة؟

وفي ما يلي فيديو يوثق الاعتداء ننقله عن صفحة الهمهاما الرسمية:

https://www.facebook.com/cshl.officielle/videos/1089234947872686/

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.