ماهر الكنزاري لـحقائق أون لاين: لست مطمئنا لمستقبل الفريق.. وبقائي في بنزرت سيتحدد بعد لقاء الإفريقي

بنبرة المرارة تحدث الينا مدرب النادي الرياضي البنزرتي ماهر الكنزاري عن هزيمة فريقه يوم أمس أمام النادي الرياضي الصفاقسي بهدفين لصفر..

وعن فشل الفريق في الترشح الى مجموعة التتويج قال : "هذه خيبة امل كبيرة للفريق ولي شخصيا وانا لم اكن انتظر ان يقدم اللاعبون مقابلة سيئة بلا روح ولا عزيمة ولا روح انتصارية … لا ادري سببا لذلك ربما كنت انا مقصرا في الاعداد الذهني البسيكولوجي … وربما اهمية الرهان من خلال ان مصيرنا في التواجد مع مجموعة التتويج لم يكن بايدينا فقط هو الذي زاد في تكبيل ارجل اللاعبين ولكن واضح ان الامور لم تسر بالشكل الذي كنا نرتضيه..

ويضيف "أنا لست مطمئنا الى مستقبل الفريق بمثل هذه الروح الانهزامية وفقدان القليب … انا لا اريد لاعبين انهزاميين وانا لا تقلقني الهزيمة بقدر ما تقلقني الحالة الذهنية …  عديد اللاعبين لم يظهروا الاستحقاق والجدارة بحمل قميص النادي … وخسارة الترشح الى مجموعة التتويج مؤلم جدا لي وللفريق ولمسيرتي وانا الان لم اقرر بعد وضعي بخصوص البقاء في بنزرت من عدمه والان علينا التحضير للموعد القريب القادم وهو سباق كاس تونس وبعدها لكل حادث حديث"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.