تشهد 6 تغييرات في كافة الخطوط: هذه تشكيلة النادي الإفريقي التي ستواجه مستقبل المرسى

لأسباب تتراوح بين الخوف من العقوبات التأديبية والمتاعب الصحية والبدنية وأخرى تتعلق بسوء أرضية ملعب عبد العزيز الشتيوي قرر المدرب شهاب الليلي إدخال ستة تغييرات كاملة على التشكيلة التي تم اعتمادها في مباراة دربي العاصمة أمام الجار الترجي الرياضي وفي المواجهة التي ستجمع اليوم نادي باب الجديد بالمستقبل الرياضي بالمرسى..

التغييرات لم تستثن أي خط من الملعب بيد أن الإطار الفني استقر على تثبيت بعض العناصر حفاظا على العمود الفقري للفريق ناهيك أن فخر الدين الجزيري وسليمان كشك وأحمد خليل والمنوبي الحداد وإبراهيم الشنيحي سيسجلون حضورهم في التشكيلة الأساسية..

وأجرى الليلي ستة تحويرات شملت حراسة المرمى ونصف الخط الخلفي وأغلب عناصر خطي الوسط الهجوم حيث استقر به الرأي على التعويل على الأسماء التالية:

عاطف الدخيلي في حراسة المرمى ومن أمامه سامي الهمامي وفخر الدين الجزيري وسليمان كشك وحمزة العقربي أما في خط الوسط فسيبدأ عصام الدخيلي وأحمد خليل وأسامة الدراجي المباراة على أن يتركب الخط الأمامي من إبراهيم الشنيحي والمنوبي الحداد وماتيو روزيك..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.