النجم الساحلي: راحة خاطفة للمساكني.. الإشاعات تلاحق الفريق.. وهذا الأسبوع الحسم في قضية المحسني

حسم النجم الرياضي الساحي أمر الترشح لمرحلة البلاي اوف وهي الخطوة التي كانت تشغل الجميع قبل التفرع والتركيز على عدة امور مهمة بما ان الفريق كان تحت ضغط كبير قبل ضمان المرور للمراهنة على اللقب..

فريق جوهرة الساحل سيتحول يوم الاربعاء المقبل الى مدينة سيدي بوزيد لمواجهة اولمبيك المكان في ختام المرحلة الاولى من البطولة في لقاء سيكون شكلي للنجم لكنه مهم للغاية للفريق المحلي الذي سيكون مطالبا بمعجزة لضمان البقاء ضمن اندية الرابطة الاولى باعتباره مطالبا بالانتصار وانتظار هزيمة للشبيبة في ملعب بن قردان..

احاديث واشاعات

راجت في الساعات القليلة الماضية بعض الاخبار التي تفيد ان النجم لن يعطي هذه المباراة اهمية كبيرة بما انه سيكون لقاء شكليا وبالتالي سيلعب بالفريق الثاني لاعطاء فرصة لعدة لاعبين من أجل التقاط انفاسهم قبل مباراة الكاس اخر الاسبوع القادم امام نادي حمام الانف..

وقد ذهب البعض الىحد القول بتخاذل الفريق في مباراته القادمة والدليل الصورة التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي للاعب عمار الجمل بقميص نجم اولمبيك سيدي بوزيد لكن ما لاحظناه ان الاطار الفني يولي اهمية كبيرة لهذه المباراة وحتى في صورة تشريك عناصر جديدة في التشكيلة فان ذلك سيقتصر على بعض الاسماء..

راحة باسبوع للمساكني

تاكد بعد الكشوفات التي قام بها اللاعب ايهاب المساكني ان فترة غيابه عن الميادين لن تتجاوز اسبوع بعد ان ظن الجميع ان الاصابة تتطلب ثلاثة اسابيع راحة وبالتالي سيكون المساكني جاهزا مع بداية مرحلة البلاي اوف..

قودس باور يعود

من المنتظر ان يعود بداية من هذا الاسبوع اللاعب قودس باور للتدرب مع المجموعة بعد الاصابة التي أبعدته لفترة عن الميادين.. قودس باور سيكون أحد الورقات المهمة للمدرب هيبار فيلود خلال مرحلة البلاي اوف واكدت لنا عديد الاطراف ان المدرب معجب بهذا اللاعب من خلال مشاهدته له في بعض المباريات السابقة..

تاندا الايفواري منافس النجم القادم

سيكون النجم على موعد مع بداية دور رابطة الابطال بداية من الشهر القادم وقد بدا المنافس يظهر في انتظار التاكيد بما ان تاندا اليفواري تغلب يوم امس في مباراة الذهاب على فريق صافان من النيجر بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل صفر..

قضية بلال المحسني

علمت مصادرنا ان لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم سوف تنظر في ملف النجم مع اللاعب بلال المحسني وقد تقدم المحسني بشكوى ضد النجم بسببب عدم حصوله على مستحقاته ومن ناحية اخرى تقدمت ادارة فريق جوهرة الساحل بشكوى ضد اللاعب بعد اخلاله بالتزامات العقد..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.