رسمي: مقابل 4 مليارات: الرياحي يمضي أخيرا عقد انضمام الصرارفي إلى نيس.. وهذا الشرط قد يبطل الاتفاق

في تطور مفاجئ قرر رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي الترخيص للمهاجم الشاب بسام الصرارفي للاحتراف بنادي نيس الفرنسي حيث وقع رسميا عقدا مدته أربعة مواسم ونصف..

وسيحصل نادي باب الجديد على 1.5 مليون يورو (حوالي 4 مليون دينار) بالإضافة إلى 15 % من الانتقال الثاني وذلك مقابل التفريط في اللاعب علما أن نصف المبلغ سيدفع في اليومين القادمين فيما سيتم سداد النصف الآخر على دفعتين واحدة أولى بعد ثلاثة أشهر وأخرى ثانية بعد ستة أشهر..

وكان الاشكال الذي عطل الصفقة في الساعات الأخيرة هو تشبث الرياحي بالحصول على قيمة الصفقة مباشرة بعد التوقيع أو تسلم صك مضمون السداد وهو ما لم يكن ممكنا قبل التوصل إلى هذا الحل في اللحظات الأخيرة من الميركاتو..

يشار إلى أنه تم التنصيص على أن تبطل الصفقة لو لم يلزم النادي الفرنسي بخلاص القسط الأول من الصفقة المقدر بـ750 ألف يورو (حوالي مليوني دينار) في غضون اليومين القادمين وهو ما لا نعتقد أنه سيكون قادرا على إبطال الزيجة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.