الترجي الرياضي: شمام يخضع اليوم للفحوصات الطبية النهائية.. بلقروي وبن شريفية يلتحقان.. وغدا يكتمل النصاب

عدة تساؤلات تحوم هذه الأيام حول تماثل قائد الترجيين خليل شمام إلى الشفاء وموعد عودته إلى التمارين بعد الغياب الطويل عن الميادين.. آخر الأخبار في هذا الصدد تفيد أن خليل استأنف خلال الأسبوع الفارط التدريبات على انفراد بقاعة تقوية العضلات من خلال حصص خفيفة لكن الأهم من ذلك هو أن الظهير الأيسر للأحمر والأصفر يخضع اليوم الثلاثاء إلى فحوصات طبية هي الأخيرة في برنامجه الطبي وهي الحاسمة لتحديد الموعد الفعلي لاستئناف نشاطه مع بقية زملائه..

المؤشرات الصحية للاعب طيبة وإيجابية وهذا ما يجعلنا نأمل نتائج مطمئنة تثبت تخلص خليل شمام نهائيا من مخلفات المرض الذي ألمّ به في الفترة الأخيرة وأجبره على التخلف عن كامل تحضيرات فريق باب سويقة للشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي..

هذا ما يمكن قوله اليوم حول خليل شمام الذي نتمنى له من القلب شفاء تاما وعودة موفقة إلى سالف نشاطه سيما أن لا يزال قادرا على العطاء وتقديم الإضافة لفريقه.

بالقروي وبن شريفية أول العائدين

في خصوص مجموعة المدرب فوزي البنزرتي فإن عودة اللاعبين الدوليين تتم بصفة تدريجية حيث كان المدافع الجزائري هشام بالقروي أول الوافدين وذلك خلال الأسبوع المنقضي وقد شارك في اللقاء الودي الأخير ضد النادي الرياضي لحمام الأنف قبل أن تشهد الحصة الصباحية لنهار أمس والتي دارت بحديقة الرياضة "ب" التحاق الحارس معز بن شريفية بالمجموعة.

الأربعاء اكتمال النصاب بعودة الدوليين

أن اكتمال النصاب في مجموعة فريق أكابر كرة القدم فهي محددة ليوم غد الأربعاء من خلال عودة كل من شمس الدين الذوادي والفرجاني ساسي وطه ياسين الخنيسي الذين منحهم الإطار الفني بقيادة المدرب فوزي البنزرتي راحة نهار أمس لاستعادة أنفاسهم بعد رحلة العودة الطويلة والشاقة للمنتخب الوطني التونسي من العاصمة الغابونية ليبروفيل إلى تونس.

اليوم راحة

فيما يتعلق ببرنامج تمارين هذا الأسبوع فقد أجرى لاعبو الأحمر والأصفر صباح أمس بحديقة الرياضة "ب" حصة تدريبية خفيفة نسبيا للعناصر التي شاركت في اللقاء الودي أمس الأول ضد النادي الرياضي لحمام الأنف على أن يركن الجميع اليوم إلى راحة كاملة استعدادا لاستئناف النشاط اليوم الأربعاء والإنطلاق في الجديات وإعداد العدة للمباراة الرسمية المقبلة التي تجمع أبناء المدرب فوزي البنزرتي بالنادي الإفريقي في إطار الجولة قبل الأخيرة من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.