المباركي: ديون اتحاد الشغل تصل إلى 19 مليون دينار.. وهناك عرض مغر لبيع دار الاتحاد

قال الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل المكلف بالادارة والمالية إن ديون الاتحاد تصل إلى حدود 19 مليون دينار سيتم استخلاصها خلال خمس سنوات.

وأفاد المباركي في تصريح لحقائق أون لاين، على هامش أشغال مؤتمر الاتحاد، إن الاتحاد تحصل على قروض استثمارية تصل قيمتها الى 23 مليون دينار مؤكدا أن الاتحاد استثمر 10 مليون دينار في تشييد دار للاتحاد بحي الخضراء لتحضير بنية تحتية وظروف عمل جيدة للأجيال النقابية القادمة.

وأبرز بوعلي المباركي   أن الاتحاد العام التونسي تلقى عرضا مغريا لبيع دار الاتحاد الواقعة بحي لخضراء لكنه رفض بيعها والتفريط فيها مبينا أنه قد تم تأجير دار الاتحاد لتوفير موارد مالية لاستخلاص القروض المذكورة.

وفي السياق بين ذات المتحدث أن الاتحاد العام التونسي للشغل لم يتحصل طيلة الخمس سنوات الماضية على قروض استهلاكية وانما تحصل على قروض استثمارية.

وأشار  إلى أن الاتحاد العام التونسي يمتلك مدخرات مالية سيتم استثمارها وفق مخطط ستقوم بانشائه لجنة مخصصة للقيام بدراسات استثمار قائلا إن نزل أميلكار بقرطاج سيوفر موارد مالية للاتحاد بدءا من سنة 2020.

وفي سياق متصل بين بوعلي المباركي أن جزء هام من مداخيل الاتحاد متأتية من الانخراطات التي يفوق عدد الـ700 ألف منخرط.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.